تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اليسا ومكسيم خليل
اليسا ومكسيم خليل

مكسيم خليل يرد على إليسا بعد رأيها في مسلسله

2020-05-25

أشادت النجمة اللبنانية إليسا بأداء الممثل السوري في مسلسله " أولاد آدم" الذي نافس به في السباق الرمضاني 2020.

ورأت إليسا أن شخصية "غسان يونس" التي جسدها مكسيم خليل ستكون من أجمل أدوار الدراما العربية وفق تعبيرها، إذ قالت النجمة اللبنانية في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: "شو هالدور الرائع اللي عم تلعبو واللي رح يكون من أجمل أدوار الدراما العربية من دون أي مبالغة. إنت من أهم النجوم الشباب اليوم وهالدور نقلك لأعلى المراتب. مبروك عليك هالنجاح ولكل أسرة مسلسل #أولاد_آدم الرائعين".

وبدوره، توجه الممثل السوري بالشكر إلى النجمة اللبنانية بعد ثنائها على دوره، ورد عليها في تغريدة كتب فيها: "اليسا شكرا كتير لكلامك ورأيك .. كل الحب الك".

مسلسل "أولاد آدم" للكاتب السوري رامي كوسا والمخرج الليث حجو، ينطلق من فكرة أن جميع البشر يعيشون في خطيئة ما تحت عبارة "كلنا خطاؤون"، ويلعب بطولة المسلسل مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة وماغي بوغصن، وتدور الأحداث حول أربع شخصيات ثنائيين وهما القاضية ديما وزوجها المذيع المشهور غسان، والراقصة مايا وصديقها النصاب سعد.

واللافت في المسلسل هو أداء مكسيم خليل، وهو ما أعطى للعمل نكهة مميزة بالرغم من ركاكة الأحداث، وأحاديث الشخصية مع ذاتها هي أعمق ما في العمل بحسب آراء المتابعين.

وكام مكسيم خليل قد عبر عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بشأن شخصية "غسان يونس"، موضحا أن الشخصية الشريرة تلك نابعة من جنون وشيزوفرينيا نعيشها في المجتمع، ومبينًا أن الشيزوفرينا تصنع الكثير من الأدوار.

وقال الممثل السوري في مداخلة له ببرنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية السعودية سارة دندراوي، عبر شاشة "العربية"، إن شخصية "غسان" بها جانب سيكوباتي، لافتًا إلى أن الشر الذي ظهر عليه غسان هو ذهابه لأبعد من السيكوباتية فأصبح لا يحب الخير لأحد وخلقت لديه أحقادًا تجاه الجميع.

وبيّن مكسيم خليل، أن تركيز دوره على الفساد في الوسط الإعلامي، لا يعني بالضرورة أنه ظلم هذا الوسط، لأن الشخصيات الفاسدة موجودة بكل المجالات مردفًا: "الوسط الإعلامي منو مجرد من الشخصيات الفاسدة ولكن الخطورة بالوسط الإعلامي أن يكون يدًا تمتد للفسدة".

 

اولاد ادم مسلسلات رمضان اليسا مكسيم خليل

احدث المقالات