تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مقلب يودي بحياة اليوتيوبر الأميركي تيموثي ويلكس
مقلب يودي بحياة اليوتيوبر الأميركي تيموثي ويلكس

مقلب يودي بحياة اليوتيوبر الأميركي تيموثي ويلكس

2021-02-16

لقى اليوتيوبر الأميركي تيموثي ويلكس مصرعه عن طريق الخطأ بعد إطلاق الرصاص عليه من قِبل احد ضحاياه اثناء تصوير مقلب سرقة لعرضه على قناة اليوتيوب الخاصة به.

ووفقًا لبيان أصدرته شرطة متروبوليتان بمدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية أن اليوتيوبر المشهور بتصوير المقالب تيموثي ويلكس  والبالغ من العمر 20 عاماً لقى مصرعه في حادث لإطلاق النار بعد حدوث خطأ في تصوير مقلب السرقة.

وتعود بداية الأحداث إلى ذهاب تيموثي مع صديقه إلى موقف سيارات لتنفيذ مقلب سرقة وسطو على الأشخاص المتواجدين بالمكان بإستخدام السكاكين ولكن الأمور آلت للأسوأ حيث قام ديفيد ستارنز جونيور، البالغ من العمر 23 عاماً، بإطلاق النار على ويلكس للدفاع عن نفسه وعن الأشخاص المتواجدين معه ولم يكن مدركاً ان الأمر برمته مجرد مًزحة و مقلب لعرضه على اليوتيوب.

وإلى الآن لم يتم الإعلان عن هوية الصديق الذي كان متواجداً بصحبة ويلكس في هذه الحادثة وأكدت الشرطة عبر بيان صحفي أن التحقيقات حول الحادثة مازالت جارية ولكن إلى الآن لم يتم توجيه اتهامات لـ ديفيد ستارنز مُطلق النار على ويلكس .

وذكرت تقارير صحفية أن قناة اليوتيوبر الراحل تيموثي ويلكس مازال من غير الواضح هل مازالت على منصة اليوتيوب فعالة ام تم إيقافها.
 

تيموثي ويلكس مشاهير يوتيوب إنفلونسرز

احدث المقالات