تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيونسيه
بيونسيه

مقتل مغني راب أمريكي عمره 34 عاما.. ما علاقة بيونسيه؟

2021-02-02

عثرت الشرطة الأمريكية على مغني راب أمريكي يُدعى مارتيل ديروين، 34 عامًا، ميتًا في شقته بعد أن أجرت الشرطة المحلية فحصًا للرعاية الاجتماعية.

كان قد اتصلت جارة مارتيل بالشرطة بعد اختفائه  منذ عدة أيام، ووجدت الشرطة المغني المعروف أيضًا باسم كاردوني، ميتًا نتيجة اصابته بعيار ناري في شقته في تكساس.

يُعرف ديروين بأنه أحد أقارب النجمة العالمية، بيونسيه، وهو ابن خالتها ويرتبط بها عن طريق جدتها لوالدتها.

وتلاحق الشرطة، مشتبه بها تُدعى "ساشا سكير" البالغة من العمر 21 عامًا،كانت قد اتهمت سكير أيضًا بإطلاق النار على صديقها في عام 2019، وتعتقد الشرطة أنها المشتبه به في قتله.

أصدرت سكير أغنية من إنتاج مارتيل ديروين في أبريل الماضي، وقام الضحية بالاشارة إليها في أخر منشور له على تطبيق "انستغرام" في 3 يناير الماضي، حيث كتب: "الحب الكبير لكل من دعمني وساندني الليلة الماضية"، وعلقت سكير على المنشور برمز تعبيري لـ"يد الصلاة".

Martell DeRouen, 34, (pictured) was found shot dead in his Texas apartment by police on Tuesday

ولم يتم تحديد الدافع وراء القتل أو أي تفاصيل أخرى عن علاقتهما.

وقالت جويا، زوجة مارتيل: "ساعدونا في العثور على هذه الفتاة، إنها خطيرة وأعتقد أنها ستقتل مرة أخرى، إذا رأها أحد يرجى الاتصال بالشرطة".

 

كان قد وقع المغني منذ فترة قليلة عقدًا مع شركة The Orchard للتسجيلات، وهي علامة مملوكة لشركة Sony Music.

وأخبرت المصادر أنه كان يعمل على شق طريقه بجدية، وكان معروفًا على نطاق واسع في منطقته على أنه قريب بيونسيه، ولكن في السنوات القليلة الماضية، غير تلك الرواية من خلال مساعيه الموسيقية الخاصة.

ومن جانبه، قال بريان ميتشل، مالك استوديو Fyngermade  إنه كان من أولئك الذين صعدوا ولمعوا في الفترة الأخير وكان مشرقًا وطموحًا، وأضاف أنه كان  رجل حقيقي وهادئ".

وتابع ميتشل أيضًا أن مغني الراب كان نادرًا ما يذكر صلة قرابته بالمغنية بيونسيه، لأنه كان لديه سيرة ذاتية جيدة.

وبعد الإعلان عن وفاته، اتجه جمهوره إلى وسائل التواصل الاجتماعي وقدموا تعازيهم، حيث كتب أحدهم: "أرقد بسلام مارتل"، وكتب آخر :"هذا لا يبدو حقيقيا"، كما كتب ثالث: "ارقد بسلام يا أخي".

 

 

دعاء عبدالسلام

بيونسيه أخبار المشاهير أعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات