تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الامير هاري وميغان امركل
الامير هاري وميغان امركل

مقابلة ميغان وهاري تسجل أعلى نسبة مشاهدة في 2021.. وتتجاوز الزفاف الملكي

2021-03-11

قالت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية إن المقابلة التي أجرتها المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري مع ميغان ماركل والأمير هاري، حققت أعلى نسبة مشاهدة في بريطانيا خلال العام الجاري.

وأضافت بقولها، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء،: "حظيت المقابلة التي تناولت فيها ميغان ماركل والأمير هاري عدة أمور مثل العنصرية والعائلة الملكية والصحة العقلية بمتابعة أكثر من 12 مليون مشاهد، وبالتحديد 12.4 مليون في بريطانيا، وذلك على مدار الساعتين اللتين استغرقتهما المقابلة".

ومضت تقول: "تجاوز عدد مشاهدي مقابلة ميغان ماركل وهاري عدد متابعي مسابقة "المطرب الملثم"، التي أذيعت الشهر الماضي على قناة ITV الترفيهية البريطانية، ووصل عدد متابعيها إلى 10.6 مليون مشاهد".

The interview is the most-watched show on UK television since last year’s Strictly Come Dancing final, which peaked at 13.2 million

وتابعت بقولها: "بحسب الأرقام، فإن المقابلة حققت متابعة تجاوزت حفل الزفاف الملكي الأسطوري للأمير هاري وميغان ميركل عام 2018، والذي تم إذاعته على قناتي "بي بي سي"، وITV1، وتابعه 11.5 مليون مشاهد".

وأردفت قائلة: "فاق إجمالي عدد مشاهدي المقابلة توقعات الكثير من المحللين، ما يشير إلى أن قناة ITV الترفيهية البريطانية سوف تنجح في تحقيق مكاسب من إذاعة المقابلة، التي اشترت حقوق إذاعتها من قناة "سي بي إس" الأمريكية".

وأشارت إلى أن الفاصل الإعلاني لمدة 30 ثانية خلال إذاعة المقابلة بلغ سعره 70 ألف جنيه إسترليني، ويمكن أن يصل إلى 120 ألف إسترليني بعد المشاهدات المرتفعة للغاية التي حظي بها لقاء أوبرا وينفري مع الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري.

ونقلت عن "كارولين ماكول"، الرئيس التنفيذي لقناة ITV قولها إن هناك خطط لاستثمار المقابلة في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث ستكون هناك الكثير من البرامج التي تقوم بتحليل السياق، ومحاولة تحقيق أكبر ربح مالي ممكن.

الأمير هاري ميغان ماركل أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات