تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط

مفاجأة رمضان 2024: باسل خياط وكارمن بصيبص في "نظرة حب" مع إخراج رشا شربتجي

2023-07-30

أعلنت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عن عودة الفنا ن السوري باسل خياط إلى المنافسة في الموسم الرمضاني خلال العام المقبل 2024.

باسل خياط يتواجد في الموسم الرمضاني 2024

يستعد الفنان السوري للبدء بتصوير مسلسله الذي من المقرر ان ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن يكون العمل من إخراج رشا شربتجي.

وبحسب الأخبار المنتشرة سيحمل المسلسل اسم  "نظرة حب"، من كتابة السوري رافي وهبه ولم يتم التاكيد بعد فيما إذا كان من إنتاج شركة الصباح ام ايبلا.

كما  أشارت المواقع إلى أنه تم التعاقد مع الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص للمشاركة في البطولة النسائية امام الفنان باسل خياط، ولم يتم الكشف بعض عن هوية العمل وقصته.

باسل خياط

باسل خياط ومسلسل الثمن:

تواجد الفنان السوري باسل خياط  في بطولة مسلسل "الثمن" وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "ويبقى الحب" وجسد خياط دور رجل الأعمال زين الذي يقع في موظفة تعمل لديه سارة "رزان جمال"وبعد أن  تطلبالأخيرة  منه سلفة مادية دون الكشف عن السبب يستغل الأمر ويقدم لها عرض حول قضاء ليلة معها مقابل المبلغ المالي.

تضطر سارة إلى الموافقة حيث ان المبلغ لعلاج ابنها الوحيد ابراهيم، وبعد أن يكتشف زين السبب يشعر بالندم، ويزداد حبه لها ويحاول التقرب منها.

وتواجه علاقة حبهما الكثير من المشاكل وشارك في بطولة العمل صباح الجزائري، سارة ابي كنعان، نيقولا معوض وآخرون.

باسل خياط

احدث المقالات