تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

معركة شرسة بين كيم كارداشيان وكاني ويست حول حضانة أطفالهما

2021-02-03

كشفت تقارير صحفية، أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان تريد الحضانة الكاملة لأطفالها بعد الانتهاء من الطلاق مع مغنى الراب الأمريكى كاني ويست، إلا أن الأخير يخطط لضم أطفاله وتربيتهم خارج لوس أنجلوس.

كما كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن كانى ويست مصر علي تربية أطفاله نورث البالغة من العمر 7 أعوام، وسانت 5 أعوام، وشيكاغو 3 أعوام، وبسالم عام؛ خارج لوس أنجلوس.

ويقاتل كلا من كانى وكيم من أجل حضانة أطفالهم، ولا يريد الثنائي أن يكونا الخاسر في الطلاق.

وفي وقت سابق، أوضحت كيم أنها تريد الحضانة الكاملة لأطفالها، لذا إذا حاول كاني محاربتها في ذلك، فإن معركة الحضانة ستكون دامية.

في غضون ذلك، وفقًا للتقارير، وصل كاني ويست إلى لوس أنجلوس مؤخرًا بعد رحلته إلى وايومنغ. في الوقت نفسه، انطلقت كيم كارداشيان، لقضاء عطلة استوائية مع شقيقاتها كورتني وكلوي وكايلي جينر، وكذلك ابنتيها نورث وشيكاغو.

تجدر الإشارة إلى أن الأزمة بين كاني ويست وكيم كاردشيان بدأت بعد أن نشر الأول تغريدات ظهرت فيها للمرة الأولى كلمة "الطلاق". وبدأ الأمر حين أطلق مغني الراب الأمريكي ومصمم الأزياء كاني ويست أول فعاليات حملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية، متهماً زوجته بمحاول إجهاض ابنته الكبرى.

ولم يكتف بذلك، بل هاجم كيم بوصفها "خارجة عن السيطرة"، كما شبه والدتها كريس جينر برئيس كوريا الجنوبية كيم يونغ أون، ودعا كريس في تغريداته باسم "كريس يونغ أون".

واتهم كاني ويست كيم ووالدتها كريس بأنهما "متطرفتان لصالح أصحاب البشرة البيضاء"، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر مقربة من الثنائي كاني وكيم أن كلا منهما يعيش في مكان بعيد عن الآخر حالياً.

ولم ينتهِ الأمر بعد، فقد أثيرت تقارير صحفية الاسابيع الماضية أن الطلاق بات وشيكاً، وأنه مسألة وقت لا أكثر.

وأشارت عدة مصادر أن كيم تستعد لتقديم طلب الطلاق من زوجها مغني "الراب"، الذي سئم من مشاكل عائلتها بالكامل.

 

لارا ثابت

كيم كارداشيان كاني ويست مشاهير طلاق حضانة أطفال

احدث المقالات