تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

مصور العائلة المالكة: هاري أصبح بائسًا منذ ظهور ميغان في حياته

2021-03-10

كشف المصور الملكي آرثر ادواردز أنه "مصدوم تماما" لسماع الأمير هاري يصف علاقته مع العائلة المالكة البريطانية بـ" المتدهورة" في مقابلة مع أوبرا وينفري، وألقى باللوم في تعاسة هاري على ميغان ماركل.

قال آرثر ادواردز الذي كان مصورا لصحيفة "ذا صن" البريطانية لأكثر من 4 عقود: "لطالما كان هاري معروفا بحبه للمرح، وجزءً لا يتجزأ من الأسرة".

ووفقا لشبكة "فوكس نيوز"، شرح ادواردز أن هاري وشقيقه ويليام كانا مقربين للغاية، وقال: "تعلم هاري وشقيقه التزلج وقيادة الطائرات والهليكوبتر معا، ولم ينفصلا إلا عندما جاءت ميغان، وحينها بدأت الأمور في الانهيار".

وتابع إدواردز: "لا أتذكر أن هاري كان يغضب من وسائل الإعلام، ولكن منذ أن جاءت ميغان، أصبح بائساً بشكل صادم، وتوقف عن إلقاء التحية في الصباح أو الاعتراف بوجود من حوله، فهو يعامل الصحافة كأعمدة التلغراف ويتجاهلها تماما، وذلك على الرغم من أننا كنا نأخذ صورا رائعة له ولزوجته، والتي لم تكن سيئة أو تتضمن مطاردة المصورين لهم في شوارع لندن، لقد كانت حياة هادئة للغاية، ولكن مع الكشف عن كل هذه المفاجآت، أصبحت مذهولا للغاية".

وأعرب إدواردز عن خيبة أمله من تصرفات الأمير هاري خلال وباء كورونا، وقال: "بينما كان يطعم دجاجه ويتجول في لوس أنجلوس، كان الأمير تشارلز ووليام اللذان أهانهما يعملان في مراكز التطعيم".

وأضاف: "لم يتوقف العاملون الصحيون والمستشفيات عن العمل خلال هذا الوباء الرهيب، والتزموا بجعل حياة الناس أفضل، وفقد آلاف الأشخاص وظائفهم، ثم ينطلق هاري بهذا الشكل، أثار هذا الأمر غضبي للغاية".

وكشف ادواردز عن تبدل الأحوال بعد فترة من قدوم ميغان، وقال: "في الأشهر الـ 18 الأولى، كان الوضع رائعا، وكانت ميغان تبدو جيدة جداً، وكنت أقول على التلفاز إنها ستكون سفيرة رائعة لبلدنا وتعزز روح العائلة المالكة، ولكن في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الأخيرة أصبح الوضع سيئا جداً".

 

أبانوب سامي

العائلة المالكة الأمير هاري ميغان ماركل

احدث المقالات