تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

مصطفى فهمي ينفصل عن فاتن موسى بعد 6 سنوات زواج!

2021-10-29

انفصل الفنان المصري مصطفى فهمي عن زوجته المذيعة اللبنانية فاتن موسى بعد زواج استمر لـ 6 سنوات. 

وأكدت محامية مصطفى فهمي، سناء لحظي أن الطلاق قد تم غيابيًا، كما رفض أن يعلن الفنان المصري عن سبب الانفصال حتى لمكتب المحاماة. 

وقد أبدا متابعين السوشال ميديا صدمته من هذا الخبر، خاصة أنها حساب فاتن موسى الرسمي على "انستغرام" مازال يحتفظ بصور تجمعهما معًا، أي أن الإعلامية اللبنانية لم تحذف أي شيء يخص طليقها، كان آخر صور تجمعهما معًا قد نشرتها منذ ما يقارب الشهر. 

مصطفى فهمي وفاتن موسى

وبعد انتشار الإشاعة توجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاستفسار عن حقيقة الأخبار، وكتب أحدهم: "صحيح انفصلتوا وإلا إشاعة؟" وأضاف آخر: "معوضه خير هذي سنه الحياه ♥️". 

بينما كتب شخص ما: "إوعي تشيلوا الصور الحلوة دي... إنتوا من قصص الحب الجميلة اللي بتتعد في التاريخ 💞❤🌹".  

يذكر أن مصطفى فهمي وفاتن موسى كانا قد تزوجا في 2015 وأعادا إقامة حفل الزفاف في لبنان بعام 2017. 

أعمال مصطفى فهمي

شارك الفنان المصري مصطفى فهمي بمسلسل "الحرير المخملي"، والذي عرض في 2021، وينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة، حيث أن عدد حلقاته تصل إلى 60 حلقة. 

وتدور أحداث العمل المأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، حول العلاقات الأسرية، وخاصة علاقة الأب والذي يجسد دوره مصطفى فهمي وابنته "زينة" وتلعب الشخصية "داليا مصطفى"، حيث تعمل "زينة" صحفية في قسم الحوادث والتحقيقات وتسعى للحصول على الماجستير وهي بعمر صغير، وبعد مرور تصبح أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع. فماذا سيحدث معها من تحديات؟

العمل من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، محمد الصاوي، يسرا المسعودي، بسمة ماهر، رضوى جودة، كريم الحسيني، وغيرهم من نجوم مصر.

مصطفى فهمي فاتن موسى
 
 

احدث المقالات