تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

مصطفى شعبان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا

2022-04-26

حنين شريم 

حل الفنان المصري مصطفى شعبان ضيفًا على برنامج "حبر سري" مع الإعلامية المصرية "أسما إبراهيم" عبر قناة "القاهرة والناس" وتحدث عن جوانب مختلفة من حياته الشخصية المتعلقة بعدم زواجه وسر عدم حضوره جنازة حسن حسني وغيرها الكثير من المواضيع. 

مصطفى شعبان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا 

وكشف الفنان المصري مصطفى شعبان عن حقيقة الخلاف بينه وبين مواطنه وزميله أحمد السقا، بعد أن كان من المفترض أن يعملا معًا في الفيلم "ترانيم إبليس" إلى أنه توقف وترددت العديد من الإشاعات التي أرجعت سبب عدم إكمال العمل هو خلاف وقع بين الفنانين. 

ووضح أسباب عدم إكمال العمل وقال: "المشروع كان قائم فعلًا، وحضرنا عليه، بس الفيلم اتعطل في الموافقات  بتاعته، لأن في موافقات من جهات كثيرة." وتابع: "بعد تعطل التصوير دخل أحمد السقا في فيلم "الكنعبوت" وأنا دخلت عمل آخر. 

وأكد مصطفى شعبان أن علاقته بالفنان أحمد السقا جيدة وأنهما كانا على تواصل في الأيام الماضية وهناك زيارات متبادلة، إلا أنه نوه أن في فيلم "مافيا" كان هناك بعض الحساسيات التي توردت بسبب كلام الإعلام إلا أنها انتهت في وقتها. 

مصطفى شعبان يكشف سر عدم حضور لجنازة الفنان حسن حسني  

كما كشف الفنان مصطفى شعبان في برنامج "حبر سري" عن سبب عدم حضوره لجنازة الفنان المصري الراحل حسن حسني على الرغم من مشاركتهما في العديد من الأعمال معًا. وقال إنه كان خارج مصر وقت وفاة الفنان الراحل وأنهما كانا مازالا على تواصل قبل وفاته بقليل. 

وأجاب كذلك عن سبب عدم حضوره جنازة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان والذي توفي بسبب كورونا وكان آخر عمل له مسلسل "ملوك الجدعنة" وجمعه مع الفنان مصطفى. وقال إنه لم يستطع أن يغادر لبنان ويعود إلى مصر بسبب كواليس التصوير والإنتاج. 

من جهة أخرى، يخوض الفنان المصري مصطفى شعبان الماراثون الرمضاني الجاري من خلال المسلسل الكوميدي "دايما عامر"، ويشاركه البطولة لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، وغيرهم من نجوم مصر. 

مصطفى شعبان حبر سري

احدث المقالات