تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مصطفى شعبان وعادل إمام
مصطفى شعبان وعادل إمام

مصطفى شعبان يرد على مقارنته بـ عادل إمام بسبب "حتى لا يطير الدخان"

2020-01-28

خرج الفنان المصري مصطفى شعبان، عن صمته للرد على الانتقادات والهجوم الشرس الذي تعرض له في أعقاب الإعلان عن تحويل فيلم "حتى لا يطير الدخان" بطولة الزعيم عادل إمام، إلى مسلسل من بطولته، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية: "مقارنة مع الزعيم؟.. من يريد أن يرى الأمر بهذا الشكل أحب أن أبشره بأنني الخسران".

وأضاف: "من يريد أن يظلمني فليقارن بيني وبين الزعيم، هذا فن يحمل رؤى ووجهات نظر مختلفة، وكل مشاهد يمكن أن يرى العمل بالشكل الذي يريده".

وردًا على تصريحات صحفية للزعيم عادل إمام، بشأن مسألة تحويل الفيلم إلى مسلسل، حيث قال حينها: "ربنا يوفق الجميع وكل مبدع حر في اختيار ما يقدمه على الشاشة"، رد شعبان على هذه التصريحات قائلًا: "مش غريب أبدًا على الأستاذ".

وأردف: "منذ أن ظهرت على الساحة الفنية، وأتلقى الدعم الكامل من الزعيم، ويشجعني سواء بمكالمة أو لقاء أو تعليق".

وواصل: "أتمنى أن أقدم أداءً مناسبًا للشخصية التي سبق وأن قدمها الأستاذ عادل إمام، وأتمنى أيضًا من الجمهور عدم إطلاق أحكام مسبقة على المسلسل، وإن شاء الله سينال إعجابهم".


وكان مؤلف سيناريو فيلم "حتى لا يطير الدخان" السيناريست مصطفى محرم، قد صرح في وقت سابق، أن مصطفى شعبان ظلم نفسه باختيار هذا الدور، لأن الفنان عادل إمام كان قد وصل لمرحلة الكمال في هذا العمل.

ويذكر أن فيلم "حتى لا يطير الدخان" مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وشارك في بطولته إلى جانب الزعيم، الفنانة المصرية سهير رمزي وسناء شافع.

أما مسلسل "حتى لا يطير الدخان"، فمن المقرر أن يكتب السيناريو والحوار فيه، المؤلف مدحت العدل، وسوف يخرجه ماندو العدل، ولم يتم الاستقرار بعد على فريق العمل المشارك فيه.

وكان مصطفى شعبان قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل "أبو جبل"، مع كوكبة من النجوم أبرزهم حسن حسني وعائشة بن أحمد ونجلاء بدر ودياب ومحمود البزاوي وغيرهم من النجوم، وحقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة.

مواضيع قد تعجبكِ:

بطرق طبيعية وآمنة... اعرفي كيف تعززي مرونة بشرتك؟

السرطان بينها... هذه أكثر الأبراج المسالمة

علاجات منزلية للتخلص من مشاكل التهابات الشفاه "الهربس"

مصطفى شعبان عادل إمام ترفيه مشاهير مشاهير مصر حتى لا يطير الدخان رمضان2020

احدث المقالات