تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشهور يستغل القاصرات يُحدث ضجة بين السعوديين
مشهور يستغل القاصرات يُحدث ضجة بين السعوديين

مشهور يستغل القاصرات يُحدث ضجة بين السعوديين

2020-06-21

أطلق رواد موقع "تويتر" هاشتاق تحت عنوان #مشهور_يستغل_القاصرات الأمر الذي أحدث ضجّة بين السعوديين بسبب التفاعل الكبير الذي حظى به الوسم الذي أصبح من بين الوسوم الأكثر تداولًا عبر تويتر وتصدر التريند السعودي.

وفي التفاصيل فقد كشف حساب عبر تويتر يختص بالوسوم الأكثر تدولًا عن قصة مشهور يستغل القاصرات بالقول أن هذا المشهور انتشرت له مقاطع فيديو استغل من خلالها شهرته على التطبيق الأشهر في الدول العربية حاليًا "تيك توك" وقام باستدراج فتيات قاصرات وإغوائهن.

 

ووسط تفاعل المتابعين مع وسم #مشهور_يستغل_القاصرات انطلقت التعليقات على عدة آراء فالبعض قال بأن هذا المشهور ومن هم على شاكلته لابد أن يُسن بحقهم قانوًا يجرم أفعالهم على مواقع التواصل خاصًة أن تطبيق تيك توك أصبح يجذب الكثيرين دون رقيب أو حسيب عليه، بينما أكد البعض أن الرقابة تكون في التربية وليس في القانون.

واستطاع بعي المتابعين الكشف عن اسم هذا المشهور وأنه يُدعى "بيتو" مؤكدين أن اسمه صعبًا، بينما اتجهت تعليقات أخرى لمهاجمة تطبيق تيك توك ودارت نقاشات بين حظر هذا التطبيق أو العمل على تقنين وضع المشاركين فيه.

وتطرقت فئة ثالثة إلى الحديث عن الفتيات القاصرات الذين يذهبون لهذا التطبيق وأيضًا ممن أعطوا الفرصة لهذا المشهور لاستغلالهن مرجعين الأمر إلى التربية التي يقوم بها الأهالي لهذه الفتيات ومراقبتهم لهم، مؤكدين أن هذا المشهور لا ذنب له لأن الفتيات ذهبن برغبتهن ولكن البعض طالب بفضحه.

ومما جاء في تعليقات المغردين عبر "تويتر" قول مغردة تُدعى شوق: "الحمد الله هذا اسمه بيتو مدري وش اسمه الصعب"، وأضاف آخرون: "كيف طلعت بدون محد يدري عنها دامها قاصر؟ أو بالأصح بزر! ومن ذا المشهور افضحوه"، و"الشهير لايردعه إلا التشهير"، و"استدراج؟ هي رايحه برجولها".

وكتب آخرون: "وليش معتم عليه هذا المفروض يفضح ويشهر فيه"، و"التيك توك ذا نكبة اقسم بالله ومامنه اي فايده"، و"الله يصيبه الله اخترع التيك توك وربي دمار للشباب والشابات قبل 15 سنة أكثر"، و"وهل الحل في حظر هذا البرنامج وذاك أم في التربية والرقابة والقانون".

 

استغلال القاصرات القاصرات تيك توك قاصرات السعودية

احدث المقالات