تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهند الحمدي
مهند الحمدي

مشهد انتحار مهند الحمدي في دفعة بيروت يثير سخرية الجمهور

2020-12-15

تداول رواد السوشال ميديا في الساعات الماضية مشهد من مسلسل "دفعة بيروت" يظهر فيه الفنان مهند الحمدي والذي يجسد شخصية منصور في العمل خلال محاولة انتحاره.

وظهر الحمدي في الفيديو وهو ينزل السلم إلى جانب عدد من زملائه في الجامعة ضمن أحداث العمل ويقوم باستخدام ربطة العنق التي يرتديها من أجل خنق نفسه.

 

وتسبب المشهد بموجة من السخرية بسبب طريقة التمثيل، واستمراره بنزول الدرج رغم محاولته الانتحار، ومن أبرز التعليقات: " اقسم بالله غباء مش طبيعي من مشهد درامي لكومييدي"، " يعنني اعرف امثل التمثيل برا مو عندكم يالمجانين تفشلون"، " مشهد كوميدي هذا المفروض"، " الحمد الله صرنا نسوي منافسه مع الهنود شكلنا بنغطي عليهم".

ويعرض مسلسل "دفعة بيروت" على منصة شاهد الإلكترونية، ويروي قصة مجموعة من الطلبة العرب الذين يدرسون في جامعة بالعاصمة اللبنانية بيروت، وهو الجزء الجديد من مسلسل "دفعة القاهرة" الذي عرض في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكان من المفترض أن يعرض دفعة بيروت في الموسم الرمضاني الماضي إلا أن انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب بتأجيل عرضه، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم العرب أبرزهم نور الغندور، خالد الشاعر، الفنان السوري محمود نصر وآخرون.

وكان المسلسل قد تعرض لعدد من الانتقادات بسبب بعض المشاهد التي وصفت بالجريئة، ومنها مشهد داخل الحمام جمع عدد من النجوم.

هذا وتصدر الفنان السعودي حديث السوشال ميديا في بداية الأسبوع الحالي بعد تقديمه رقصة العرضة السعودية خلال أحد مشاهد مسلسل "دفعة بيروت" حيث تغزل الجمهور بأداء الحمدي للرقصة ووجودها بشكل عام ضمن أحداث العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @be4andafter___kwu

 

وعلى صعيد آخر أعلن الحمدي منذ مدة ارتباطه بـ الفاشنيستا اللبنانية فرح مراد، وذلك بعد نشره في البداية صورة تجمعه بها دون الكشف عن ملامحها، ليقوم الجمهور بالبحث عن صاحبة الصورة لمعرفة هوية العروس.

فيما أعلن بعدها الحمدي عن الأمر رسميًا مع نشر صورتها بشكل واضح، ومؤخرًا تداول الجمهور فيديو يجمع الحمدي  بخطيبته خلال محاولة الأخيرة الحديث باللهجة اللبنانية، ليقوم هو بالتصحيح لها بطريقة طريفة.

مهند الحمدي مشاهير دفعة بيروت فرح مراد دفعة القاهرة

احدث المقالات