تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاهير هوليوود ظهروا كثنائي رومانسي في الأفلام بعد انفصالهم في الواقع
مشاهير هوليوود ظهروا كثنائي رومانسي في الأفلام بعد انفصالهم في الواقع

مشاهير هوليوود ظهروا كثنائي رومانسي في الأفلام بعد انفصالهم في الواقع

2020-07-14

هناك العديد من المشاهير الذين جمعتهم علاقات عاطفية في الواقع وانتهت بالانفصال بينهم ولكن على الرغم من ذلك ظهروا كثنائيات عاطفية ناجحة في الأفلام.

ونشرت مجلة " يو اس " الأمريكية، قائمة بمشاهير هوليوود الذين جمعتهم علاقة حب على الشاشة بالرغم من انفصالهم في الواقع ومنهم:

أماندا سيفريد ودومينيك كوبر:

بدأت علاقة عاطفية بين الممثلة الأمريكية أماندا سيفريد وبين الممثل البريطاني دومينيك كوبر استمرت لمدة 3 سنوات وعلى الرغم من ذلك ظهرا الثنائي كحبيبين في الفيلم الشهير Mamma Mia وكان ذلك بعد مرور ثماني سنوات على انفصالهما ونجحا في إقناع المشاهدين بقصة حبهما على الشاشة بالرغم من انفصالهما في الواقع الذي وصفته أماندا بأنه كسر قلبها.

كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون:

كانت قصة حب الممثل الأمريكي روبرت باتينسون والممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت محط أنظار عالم هوليوود إلى أن انفصلا بسبب خيانة كريستين لروبرت وعلى الرغم من ذلك استمرا في تأدية دور الحبيبين في فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn.

كاميرون دياز وجاستين تيمبرليك:

استمرت العلاقة العاطفية التي جمعت بين الممثلة الأمريكية كاميرون دياز وبين المغني الأمريكي جاستين تيمبرليك لمدة اربع سنوات وانتهت في عام 2007 وفي عام 2011 ظهرا الثنائي مرة أخرى متحابين في فيلمBad Teacher على الرغم من أن كلًا منهما قد مضى في حياته.

جنيفر لوبيز ومارك أنتوني:

لم يكن يجمع المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز والممثل مارك أنتوني علاقة عاطفية فقط بل كانا متزوجان لمدة 7 سنوات ولديهما طفلتان توأم  وعلى الرغم  من انفصالهما إلا أن أنتوني مازال يتعاون مع لوبيز فنيًا في أعمالها وألبوماتها الغنائية.

ليلي راينهارت وكول سبروس:

تواعدت الممثلة الأمريكية ليلي راينهارت مع الممثل كول سبروس لمدة عامين ولكن على الرغم من الانفصال ظهرا الثنائي  في أدوار Betty and Jughead كحبيبين في أحد المسلسلات التلفزيونية.

أماندا سيفريد دومينيك كوبر مشاهير هوليوود ثنائيات هوليوود علاقات أفلام كريستين ستيوارت روبرت باتينسون كاميرون دياز جاستين تيمبرليك جنيفر لوبيز مارك أنتوني ليلي راينهارت كول سبروس

احدث المقالات