تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلين دي جينيرس وروبرت دي نيرو
إلين دي جينيرس وروبرت دي نيرو

مشاهير هوليوود دخلوا موسوعة غينيس للأرقام القياسية ... تعرفي عليهم

2020-10-12

هناك الكثير من مشاهير هوليوود الذين دخلوا موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب إنجازاتهم الأخرى في عدة مجالات متنوعة وقدم موقع " برايت سايد " قائمة نجوم هوليوود الذين حطموا الأرقام القياسية ودخلوا موسوعة غينيس ومنهم:

شاكيرا:

دخلت المغنية الشهيرة شاكيرا موسوعة غينيس للأرقام القياسية اكثر من مرة فهي صاحبة الالبوم الاسباني الاكثر مبيعًا وصاحبة أفضل أغنية منفردة باللغة الاسبانية و أول شخص يحصل على 100 مليون إعجاب على منصة الفيس بوك.

8 Celebrities Who Made It Into the Guinness World Records

روبرت داوني جونيور:

حصل الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور على بطاقة معايدة بمناسبة ذكرى مولده تتضمن 5339 توقيع من محبيه في الصين وهذا الأمر ادخله موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

8 Celebrities Who Made It Into the Guinness World Records

دواين جونسون " ذا روك ":

حصل الممثل الأمريكي والمصارع السابق ذا روك على عدة أرقام قياسية داخل موسوعة غينيس لكن أكثرهم دهشة هو تحطيمه الرقم القياسي بإلتقاط 105 صورة سلفي في مدة 3 دقائق فقط وتكون هذه الصور تُركز على وجه الشخص والرقبة.

8 Celebrities Who Made It Into the Guinness World Records

ايمينيم:

في عام 2013 أصدر مغني الراب المشهور ايمينيم اغنية Rap God والتي تضمنت 1560 كلمة في مدة تُقدر ب 6 دقائق و4 ثوان اي ان المغني نطق 4.28 كلمة في الثانية وخلال الاغنية ارتفع معدل الكلمات إلى 6.46 كلمة في الثانية.

 

ميتاليكا:

حطمت فرقة ميتاليكا الغنائية الأرقام القياسية باعتبارها الفرقة الأولى التي تقيم جولات غنائية في القارات السبعة وحصلوا على هذا الرقم القياسي بعد حفلهم في القارة القطبية الجنوبية حيث كان حفلهم هو الثاني فقط في هذا المكان وكان الجمهور يتألف من 7 أشخاص فقط.

إلين ديجينيرز:

نشرت المذيعة الأمريكية إلين ديجينيرز صورة عبر منصة تويتر خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار تجمع بينها وبين عدة نجوم مثل برادلي كوبر وبراد بيت وميريل ستريب وجوليا روبرتس وجينيفر لورانس وجوليا روبرتس والعديد من المشاهير وتم إعادة مشاركة هذه الصورة 3.3 مليون مرة فدخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية

 

ترجمة: نيرة صلاح

شاكيرا ايلين دي جينيرس اخبار المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات

X