تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاهير هوليوود الذين غيبهم الموت
مشاهير هوليوود الذين غيبهم الموت

مشاهير هوليوود الذين غيبهم الموت في بداية ٢٠٢٠

2020-02-09

على الرغم من مرور اقل من شهر ونصف على بداية العام الجديد 2020 إلا ان البداية كانت غير سارة حيث فارق الكثير من مشاهير هوليوود الحياه في هذه الفترة القصيرة ومنهم جراء حوادث مفجعة.

ونشرت مجلة " بيبول " الأمريكية، تقريرًا عن نجوم ومشاهير عالم هوليوود الذين غيبهم الموت في بدايه هذها العام ومنهم:

كيرك دوغلاس:

في ال5 من شهر فبراير، غيب الموت ايقونة هوليوود الممثل الأمريكي كيرد دوغلاس وهو والد الممثل الأمريكي الشهير مايكل دوغلاس عن عمر يناهز 103 عام وقد عاش كيرك ليعاصر اربع اجيال من احفاده ومن المعروف عنه إنه كان اب حنون وجد محب والجدير بذكره أنه ذاع صيت كيرك كممثل في عام 1950 بعد تأديته دور الملاكم ذو الضمير الميت في فيلم البطل والذي تلقى عليه ترشيحًا للأوسكار وبعدها توالت العديد من اعماله الفنية واصيب كيرك بالسكتة الدماغية في عام 1996 وكانت هذه بداية تردي اوضاعه الصحية.

كوبي براينت:

لقى لاعب كرة السلة الأمريكي كوبي براينت عن عمر يناهز ال41 عام مع ابنته المراهقة جينا ذو ال13 عام حقتفهما في تحطم طائرة هليكوبتر صباح يوم ال26 من شهر يناير في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الحادث الذي فجع قلوب عائلته ومحبيه.

روكي جونسون:

غيب الموت المصارع الكندي المحترف روكي جونسون وهو والد المصارع والممثل دوين جونسون و المعروف باسم " ذا روك" عن عمر يناهز ال75 عامًا  في شهر يناير لهذا العام، بدأ روكي في ممارسة رياضة المصارعة وهو بعمر ال16 عام وبعد تحقيقه لبطولات كثيرة قرر التقاعد في عام 1991 وهو الذي تولى تدريب نجله ذا روك ليسير على خطاه.

باك هنري:

فارق الكاتب والمخرج والممثل الأسطوري الامريكي باك هنري الحياه في احد المراكز الصحية بلوس انجلوس عن عمر يناهز ال89 عامًا، حصل باك على العديد من الجوائز الشهيرة مثل الإيمي والأوسكار بعد تدهور اوضاعه الصحية.

نورما مايكلز:

توفيت الممثلة الأمريكية نورما مايكلز عن عمر يناهز ال95 عام في ال11 من شهر يناير للعام الجاري وكان اخر ظهور لها في عام 2015 في فيلم Hello, My Name Is Doris.

ستان كيرش:

عُثر على الممثل الأمريكي والمخرج الأمريكي ستان كيرش ميتًا بمنزله بمدينة نيويورك عن عمر يناهز ال51 عامًا واشتهر كيرش بدور "ريتشي رايان" في سلسلة المسلسل التليفزيوني Highlander  منذ عام 1992 إلى عام1998.

مشاهير هوليوود موت وفاة كيرك دوغلاس كوبي براينت روكي جونسون باك هنري نورما مايكلز ستان كيرش

احدث المقالات