تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لورا لولاين وابنتيها
لورا لولاين وابنتيها

مشاهير نسخه طبق الأصل من أمهاتهم وأبنائهم!

2021-12-07

نشر موقع "برايت سايد" مجموعة من الصور تكشف الشبه الكبير بين بعض المشاهير وأبنائهم أو الشبه بينهم وبين أمهاتهم، ومن ضمن هؤلاء النجوم:

1.ديمي مور ورومر ويليس

اشتهرت الممثلة الأمريكية دیمي مور في منتصف التسعينات وكانت من أغلى نجمات هوليوود أجرًا بعد أن مثلت فيلمي ستربتيز و"جي أي. جين" اللذان لاقا نجاحًا كبيرًا، وتعتبر ابنتها رومر ويليس الممثلة أيضًا هي الأبنة الكبرى لها، وتشبه رومر والدتها بشكل كبير جدًا.

2.ليزا بونيت وزوي كرافيتز

تُشبه الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية زوي كرافيت والدتها الممثلة ليزا بونيت، ويصل الشبه بينهما إلى حد أنهما متطبقتان كالتوأم إلا أن فارق السن بينهما هو العامل الوحيد الذي يجعلهم مختلفين.

 تعتبر زوي أيضًا ابنة للمغني ليني كرافيتز والذي حصل على جوائز الغرامي وجوائز بريت.

3.هيذر لوكلير وابنتها آفا سامبورا

تشبه ابنة الممثلة الأمريكية، هيذر لوكلير امها كثيرًا وتدعى ابنتها آفا سامبورا، وهي ابنتها من ريتشي سامبورا، مغني روك وعازف روك الأمريكي.

كانت قد قامت هيدز بأشهر أدوارها في مسلسل ملروس بليس، ونالت عن هذا الدور أربع ترشيحات غولدن كأفضل ممثلة.

4.ناتاليا فوديانوفا ونيفا بورتمان

أخذت ابنة عارضة الأزياء الروسية ناتاليا ميخايلوفنا فوديانوفا ملاكح كبيرة من والدتها.

وتبلغ الإبنة نيفا بورتمان من العمر 14 عامًا، وتلقب والدتها ناتاليا بـ"سوبر نوفا" وكان لها بعض المشاركات السينمائية منها ظهورها في فيلم صراع الجبابرة.

5.ريس ويذرسبون وأفا فيليب

يعد الشبه بين الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون وابنتها آفا فيليب مثير للدهشة والإعجاب ليس فقط بسبب تطابق الملامح ولكن إلا أنه بالرغم من فارق السن الذي يبلغ 24 عاما، فهي تبدو كتوأمتها وليس أم وابنتها إطلاقًا.

تعد ويذرسبون في السنوات الأخيرة من ممثلات هوليوود اللواتي يتلقين أغلى الأجور للتمثيل.

6.سيندي كروفورد وكايا جربر

تشبه عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية، كايا جوردان غربر ابنة راندي غربر وعارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، والدتها كثيرًا ويتمتعان بملامح هادئة تميزهما.

7.ليزا ماري بريسلي ورايلي كيو

تتشابه المغنية ليزا ماري المعروفة بأميرة الروك والرول ابنتها الممثلة الأمريكية ريلي كيو التي بدأت مسيرتها الفنية عام 2010.

8. روبن رايت وديلان بن

تمتلك الممثلة والمغنية روبن غايل رايت التي كانت متزوجة من الممثل شون بن ملامح قريبة جدًا من ابنتها ديلان بن والتي تعمل كعارضة أزياء.

9.فانيسا باراديس وليلي روز ديب

تتشابه النجمة فانيسا باراديس وابنتها ليلي روز ديب بشكل كبير جدًا ويمتلك كل منهما ملامح هادئة، وتعتبر فانيسا شانتال بارادي مغنية فرنسية وعارضة أزياء وأصبحتْ نجمة في سن 14 سنة بعد أن حققت أغنيتها "Joe le taxi". نجاحًا عالميًا، وحازت ليلي روز ديب نفس نهج والدتها في التمثيل والأزياء وهي ابنة الممثل الأمريكي جوني ديب وبدأت مسيرتها في عرض الأزياء ثم انخرطت في التمثيل زاختيرت لتكون سفيرة لماركة شانيل.

10.أوما ثورمان ومايا هوك

تمتلك الممثلة وعارضة الأزياء مايا هوك ابنة الممثلة أوما ثورمان والممثل إيثان هوك. نفس ملامح والدتها,

شاركت ثورمان في مجموعة متنوعة من الأفلام من الكوميديا الرومنسية والدراما إلى الخيال العلمي والآكشن. 

أخبار المشاهير حياة المشاهير أولاد المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات