تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاهير لم يحصلوا على الأوسكار حتى الآن
مشاهير لم يحصلوا على الأوسكار حتى الآن

مشاهير لم يحصلوا على الأوسكار حتى الآن.. تعرفي عليهم

2021-05-23

بالرغم من تحقيقهم شهرة كبيرة وتقديمهم أدوار تاريخية ومسيرة فنية استمرت لمدة عقود إلا أن هناك الكثير من مشاهير ونجوم هوليوود البارزين الذين لم يحصلوا على جائزة اوسكار ولا مرة في حياتهم.

إليكِ قائمة بأشهر النجوم الذين لم يحصلوا ولا مرة على جائزة الأوسكار وحصلوا على ترشيحات فقط:

غلين كلوز:

بالرغم من أدوارها المميزة وتلقيها ثماني ترشيحات لنيل جائزة الأوسكار إلا أن الممثلة الأميركية غلين كلوز لم تحصل على جائزة الأوسكار حتى ولو مرة واحدة.

آمي أدامز:

حصلت الممثلة الأميركية آمي أدامز على ترشيحات للأوسكار ستة مرات وذلك جراء أدوارها البارزة في عدة أعمال مثل American Hustle، The Fighter، The Master و Vice ولكنها إلى الأن لم تستطيع الذهاب للمنزل وبحوزتها جائزة من جوائز الأوسكار.

برادلي كوبر:

بالرغم من تقديمه العديد من الأعمال البارزة التي تلقى جرائها خمسة ترشيحات لنيل جائزة الأوسكار إلا أن برادلي كوبر لم يحصل على جائزة حتى الآن ومن أشهر أفلامه A Star Is Born، American Sniper و Joker.

ميشيل ويليامز:

تلقت الممثلة الشهيرة ميشيل ويليامز أربعة ترشيحات لنيل جائزة الأوسكار عن عدة افلام مثل  Blue Valentine و Brokeback Mountain و My Week With Marilyn الذي كانت تجسد فيه شخصية الممثلة الراحلة مارلين مونرو ولكنها إلى الآن لم تحصل على جائزة أوسكار واحدة.

توم كروز:

بالرغم من مشواره الفني الممتد لعقود و سلسلة أفلامه الناجحة التي حصد من ورائها الملايين، إلا أن توم كروز لم ينل جائزة أوسكار واحدة طوال مشواره الفني بالرغم من تلقيه ثلاثة ترشيحات لنيل الجائزة.

جوني ديب:

حصل الممثل العبقري جوني ديب على ثلاثة ترشيحات عن أفلامه ولكنه حتى الآن لم يحصل على جائزة اوسكار لأي من أدواره المميزة.

روبرت داوني جونيور:

بعد شهرته الكبيرة التي حققها و أفلامه الشهيرة مثل Iron Man و Chaplin و شارلوك هولمز لم يحصل داوني على جائزة أوسكار واحدة طوال مشواره الفني تلقى فقط اثنين من الترشيحات.

غلين كلوز برادلي كوبر ميشيل ويليامز توم كروز جوني ديب روبرت داوني جونيور مشاهير حفل الاوسكار الاوسكار

احدث المقالات