تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري

مشاهير تزوجوا من أفراد العائلات المالكة.. تعرفي عليهم

2020-09-27

على عكس حياة الشهرة والثروة التي تستمتع بها العائلات المالكة، فإن النجومية وشعبية المشاهير محدودة للغاية وغير دائمة. في حين أن أفراد العائلة المالكة، على عكس المشاهير، ليسوا مضطرين للقلق بشأن البقاء على صلة بالناس وفي مجال الترفيه الخاص بهم، فمن المؤكد أن لديهم واجباتهم الملكية تجاه جمهورهم.

ومن أشهر تلك الزيجات، حفل زفاف غريس كيلي إلى أمير موناكو راينر وزواج ميغان ماركل من الأمير هاري، إليكم جميع المشاهير المشهورين الذين تزوجوا من العائلات الملكية.

زواج ممثلة هوليوود ريتا هايورث من الأمير علي خان

كان أحد أكثر حفلات الزفاف شهرة وربما أول حفل زفاف على الإطلاق بين أحد المشاهير والملكة في عام 1948، عندما تزوجت ممثلة هوليوود ريتا هيورث من الأمير علي خان، نجل السلطان محمد شاه، آغا خان الثالث الذي كان زعيم المسلمين النزاريين الإسماعيليين. . وبحسب ما ورد، بعد أن شاهد ريتا في فيلم، سقط الأمير على رأس الممثلة وتأكد من ترتيب لقاء بينهما. ومع ذلك، انفصل الزوجان في النهاية وتزوجا مرة أخرى في السنوات التالية.

زواج غريس كيلي من أمير موناكو رينييه

في حين أن زواج ريتا هايوورث ربما كان الأول من نوعه، فإن زواج الممثلة غريس كيلي بأمير موناكو رينييه كان أكثر حفلات الزفاف كلاسيكية في ذلك الوقت. بعد زواجها، تخلت ممثلة هوليوود عن حياتها المهنية في التمثيل واستمرت في العمل كملكة موناكو حتى وفاتها المأساوية في عام 1982.

المذيعة الشهيرة ليتيزيا والملك فيليب السادس ملك إسبانيا

قبل الزواج من ملك إسبانيا، كانت الملكة ليتيزيا أورتيز صحفية شهيرة ومذيعة تلفزيونية. بعد أن التقيا بالملك فيليبي السادس في حفل عشاء، تم إغراء كلاهما على الفور من قبل بعضهما البعض وبعد علاقتهما السرية، ربطوا العقدة أخيرًا في عام 2004.

عارضة الأزياء صوفيا هيلكفيست وأمير السويد كارل فيليب

قد تكون الأميرة صوفيا السويدية من العائلة المالكة الآن، لكن كان هناك وقت كانت فيه عارضة أزياء مشهورة ومتسابقة تلفزيون الواقع، اشتهرت بدورها في "فندق بارادايس". يقال أنهما التقيا من خلال أصدقاء مشتركين، وفي النهاية عندما بدأ حبهم في الازدهار، تزوج الزوجان في عام 2015.

الممثلة البريطانية صوفي وينكلمان واللورد فريدريك وندسور

على الرغم من أن العديد من الممثلات أصبحن جزءًا من العائلات المالكة حول العالم، إلا أن العائلة المالكة البريطانية بدت ضدها تمامًا في الماضي. ومع ذلك ، في عام 2009 ، كسرت الممثلة البريطانية صوفي وينكلمان هذا التقليد وتزوجت من اللورد فريدريك وندسور، ابن ابن عم الملكة إليزابيث الثانية الأمير مايكل من كينت.

ميغان ماركل والأمير هاري

انضمت ميغان ماركل إلى العائلة المالكة التي صدمت العالم بأسره في عام 2018 بزفافها على الأمير هاري. قبل الزواج من دوق ساسكس، كانت ميغان ممثلة أمريكية، اشتهرت بدورها في البرنامج التلفزيوني "سوتس".

ميغان ماركل الأمير هاري العائلة الملكية برطانيا مشاهير

احدث المقالات

X