تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حقن البوتكس
حقن البوتكس

مشاهير اعترفوا بإجرائهم عمليات وحقن تجميلية

2021-08-05

واحدة من أبرز المحرمات العظيمة في عالم هوليوود هي الاعتراف بالقيام بأي إجراء تجميلي، سواء كان مجرد حقن صغيرة من البوتوكس أو إجراء تجميلي أكثر خطورة مثل تكبير الثدي أو شد الوجه. ورغم ذلك، فقد تغير الزمن، وأصبح هناك مجموعة من المشاهير أكثر جراءة للكشف عن تجاربهم الجيدة والسيئة مع الجراحة التجميلية والحقن التجميلي.

وفي هذا المقال، نقدم مجموعة من المشاهير الذين اعترفوا مؤخراً بإجرائهم عمليات وحقن تجميلية:

كلوى كارداشيان

اعترفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوى كارداشيان في برنامجها الحواري Kocktails With Khloe، أنها خضعت لعملية تجميل بالأنف. واعترفت كلوي كارداشيان ذات الـ 36 عاماً، أخيراً بأنها أجرت عملية تجميل واحدة للأنف؛ بالإضافة إلى حقن بسيط في الوجه.

the promise armenian institute event at ucla

وتحدث كلوى عن ردود فعل المتابعين عن تغيير ملامحها وكيف وصفها البعض بأنها قامت بعملية زرع وجه جديد، كما سلطت الضوء علي المقارنات الطويلة مع شقيقاتها كيم وكورتنى.

دوللي بارتون

أيقونة الموسيقى الأميركية دوللي بارتون خلال لقاء لها في برنامج CBS Sunday Morning في عام 2019 أنها قامت ببعض الإجراءات التجميلية، بما في ذلك زراعة الثدي ورفع الحاجب وجراحة الجفن.

61st annual grammy awards   arrivals

فانيسا ويليامز

لطالما كانت ويليامز كتابًا مفتوحًا عن التعديلات التجميلية، حيث اعترف المغنية والممثلة ومصممة أزياء الأميركية بقيامها بحقن منتظم للبوتوكس وجلسات ألثيرابي المتعددة. قالت ويليامز لمجلة " New Beauty" في عام 2018: "عندما قمت بحقن وجهى في المرة الأولى أقسمت أنني لن أفعل ذلك مرة أخرى، ولكن بعد ثلاثة أشهر سألت خبيرة المكياج الخاصة بي عما فعلته وقالت إن وجهي كان مشدوداً حقاً ويبدو رائععاً للغاية".

questlove's "summer of soul" screening  live concert

كاتي بيري

صرحت بيري لموقع " Refinery29"؛ أنها لقد قمت بعمل الليزر كما قامت بحقن حشو تحت العينين لتقليل التجويف والهالات السوداء، وأكدت بيرى علي أن باقي ملامحها طبيعية".

abc's "american idol"   season four

كاردي بى

كانت نجمة البوب صريحة بشأن خضوعها للعديد من علاجات الجراحة التجميلية في الماضي. بالإضافة إلى تكبير الثدي، اعترفت كاردي بي في مقابلة بأنها خضعت لحقن مؤخرتها.

نيكول كيدمان

كشفت كيدمان لصحيفة " La Repubblica" الفرنسية، في يناير 2013: " لقد خضعت لحقن البوتوكس، لسوء الحظ، لكنني قمت بسحبه مرة ثانية، والآن يمكنني أخيراً تحريك وجهي مرة أخرى".

جمال اناقة حقن ابر صحة

احدث المقالات