تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاهير أزالوا وشومهم ومنهم من أخفاها بأخرى
مشاهير أزالوا وشومهم ومنهم من أخفاها بأخرى

مشاهير أزالوا وشومهم ومنهم من أخفاها بأخرى

2021-05-25

غالباً يلجأ المشاهير لتوثيق ذكرى أو حدث أو شخص في حياتهم من خلال وضع الوشوم فعلى سبيل المثال هناك من وضعت تاريخ زواجها وبعد الانفصال قررت إزالة الوشم لطي صفحة هذه المرحلة في حياتها وهناك العديد من النجوم الذي اختاروا إزالة الوشوم الخاصة بأحداث وأشخاص كانوا يمتلكون مكانة في حياتهم وهناك من لجأ لتغطيتها بوشوم جديدة أخرى.

ونرصد لكِ في التقرير التالي أبرز مشاهير هوليوود الذين ازالوا الوشوم من أجسادهم:

إيفا لونغوريا:

حرصت الممثلة ايفا لونغوريا على تخليد ذكرى زواجها السابق من لاعب كرة السلة توني باركر بالعديد من الوشوم على جسدها فكانت تضع وشماً على معصم يدها اليُمنى يحمل تاريخ زواجها ال7 من يوليو 2007 مكتوب بالطريقة الرومانية وبعد انفصالها حرصت لونغوريا على إزالة الوشم من يدها.

هيدي كلوم:

كانت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الأميركية من أصول ألمانية هيدي كلوم تضع وشم على ذراعها باسم زوجها السابق سيل ونجمات ترمز لأطفالهم وبعد الانفصال قررت كلوم إزالة اسم سيل من على ذراعها وترك فقط النجوم التي ترمز لأطفالها.

كيلي أوزبورن:

قررت عارضة الأزياء والمغنية والممثلة كيلي أوزبورن إزالة وشوم جسدها وشاركت التجربة المؤلمة عبر الإنستغرام وازالت عدة وشوم مثل الأجنحة الحمراء وعبارة كانت ترمز بها لوالدتها وقلب احمر رمز لشقيقها.

ميغان فوكس:

ازالت الممثلة الأميركية ميغان فوكس وشم ذراعها الذي كان يحمل صورة الممثلة الشهيرة الراحلة مارلين مونرو وذكرت عدة تقارير صحفية أن فوكس أقدمت على هذا الأمر لأن الوشم كان مصدر للطاقة السلبية بحياتها.

مارك أنتوني:

تزوج المغني البورتوريكي مارك أنتوني من المغنية الشهيرة جينفر لوبيز وكان يضع أنتوني اسمها وشماً على ذراعه وبعد انفصالهما قرر تغطية الوشم الذي يحمل اسم طليقته بوشوم أخرى للتخلص من الأسم.

ميلاني غريفيث:

أثناء زواجها بالممثل الإسباني أنطونيو بانديرس، حرصت الممثلة الأميركية ميلاني غريفيث على تخليد حبهم بوضع اسم انطونيو وشم على ذراعها وبمجرد أن بدأوا إجراءات الطلاق حرصت غريفيث على محو هذا الرمز تماماً.

كولين فاريل:

ذكر الممثل الأيرلندي كولين فاريل أنه قرر إزالة الوشوم لأن بعضها تسبب له بالإحراج و منعه من ارتداء بعض الملابس لذلك محى الوشوم من جسده وتخلص منها.

مشاهير وشم ازالة وشم

احدث المقالات