تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أزياء المشاهير
أزياء المشاهير

مشاهير أرسلن رسائل للعالم بأزيائهن وأكسسوراتهن

2021-08-20

يعتمد بعض النجوم على وضع رموز في أغانيهم ومقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم، والبعض الآخر يتعمد استخدام الأزياء والاكسسوارات لإرسال رسائل سرية إلى العالم أو إلى شخص معين.

وفيما يلي مجموعة من المشاهير اللاتي أرسلن رسائل سرية بملابسهم واكسسواراتهم وحتى مكياجهم دون التفوه بالكلمات:

بليك ليفلي

حضرت الممثلة الأمريكية، بليك ليفلي، حفل ميت غالا في 2018 بمفردها بدون زوجها وأطفالها، إلا أنها حاولت أن يبقوا مها خلال الحدث، حيث ارتدت فستانًا مذهلاً كان يحتوي على الأحرف الأولى لكل اسم أفراد أسرتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blake Lively (@blakelively)

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

ارتدت النجمة الشهيرة، ناتالي بورتمان في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92 ثوبًا باللونين الأسود والذهبي مع رداء مطابق، ولكنها أخفت رسالة به، حيث تضمن الرداء تطريز لأسماء المخرجات المستبعدات من فئة "أفضل مخرج" لهذا العام، حيث كان قد تم ترشيح المخرجين الذكور فقط في ذلك العام.

وقالت الممثلة لاحقًا" "أردت أن أعيد التعريف بالنساء اللواتي لم يتم تكريمهن لعملهن الرائع هذا العام بطريقتي الخاصة".

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

ارتدت المغنية سيلينا غوميز في حفل ميت غالا في عام 2018 ، حقيبة صغيرة مصنوعة حسب الطلب عليها مكتوب عليها عبارة ترجمت إلى: المرأة التي تخشى الرب هي سيدة يجب أن يفتخر به"، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها السجادة الحمراء لإرسال رسالة سرية، فقبل عام، كان مكتوب على حقيبتها :"أحب نفسك أولاً".

لورد

لورد

ارتدت المغنية لورد في حفل توزيع جوائز جرامي 2018، ثوبًا أحمر من التول ولصقت على ظهرها مقالًا بقلم جيني هولرز، وهي إحدى المقالات الشهيرة للفنانة الأمريكية في أواخر السبعينيات.

تيفاني حديش

تيفاني حديش

ارتدت الممثلة الأمريكية، تيفاني حديش في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 فستان من الساتان الكريمى مطرز باللون الذهبي وسترة سوداء متطابقة، وكرمت ذكرى والدها الراحل الذي كان من إريتريا في شرق إفريقيا، من خلال ارتداء فستان أميرة إريتريا.

أماندا سيفريد

أماندا سيفريد

في العرض الأول لفيلم Twin Peaks في عام 2017 ، ظهرت أماندا سيفريد وهي ترتدي فستان أسود مكتوب في ذيله كلمة "المساواة"، ويُعتقد أن سيفريد أرادت لفت الانتباه إلى الفجوة في الأجور بين الممثلين والممثلات.

 

أخبار المشاهير أعمال المشاهير اطلالات المشاهير أزياء المشاهير
 
 

احدث المقالات