تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاعل الشحي
مشاعل الشحي

مشاعل الشحي: أحتاج 3 أشهر للتعافي بشكل نهائي

2021-03-30

قالت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، إنها لم تتعافى بشكل نهائي كي تعود لممارسة حياتها الطبيعية، كما كانت قبل وعكتها الصحية الأخيرة.

وأكدت مشاعل الشحي، في معرض ردها على تساؤلات الجمهور التي وصلتها عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، أنها تحتاج 3 أشهر للتحسن والتعافي تماما. وتابعت مشاعل الشحي، انها لا تستطيع المشي لفترة طويلة لأن هذا يسبب لها التعب، مبينة انها لو فعلت ذلك تضطر للخلود للنوم ولا تكمل حاجاتها.

وبينت مشاعل، أنها حال رأت المسافة التي ستقطعها في المشي كبيرة تضطر لاستخدام كرسي متحرك لمساعدتها. وأردفت قائلة: "إن شاء الله من شهر لين ثلاث أشهر بحس بتحسن أكبر".


وكانت قد روت مشاعل الشحي، أن الطبيب المعالج لها نصحها بالعودة لحياتها الطبيعية، كون العامل النفسي مهمًا في التعافي. وأضافت الشحي، عند حديثها عن تفاصيل حالتها الصحية أنها أحست بآلام في الصدر، كأنها تعاني من ذبحة صدرية وآلام في الظهر، ثم عدم الإحساس بقدمها تمامًا.


وذكرت أنها انتقلت إلى المستشفى في دبي، لإجراء فحوصات الدم التي كشفت عن وجود جلطة، مبينة أنه مع إجراء الأشعة، ثبت أنها لا تعاني من جلطة، ولكن هناك بوادر لها، مشيرة إلى أن الطبيب نصحها بأخذ الحيطة؛ كون عمرها صغيرًا.


ونوهت الشحي، بأنها ظلت تتحمل الألم لمدة أسبوعين، تتناول خلالهما المسكنات فقط. وأفادت بأن الآلام زادت، فأعيدت الأشعة على منطقة الظهر لاستيضاح الأمر، وتبين أنه نزيف في الدم، ومع التدخل السريع انتهى أمره.

مشاعل الشحي مشاهير الحالة الصحية

احدث المقالات