تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاعل الجلعود
مشاعل الجلعود

مشاعل الجلعود تتصدر حديث السوشال ميديا

2020-08-01

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا بسبب مشهورة "السناب شات" السعودية مشاعل الجلعود التي ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها كشفت فيه عن منعها من دخول إحدى المنشآت في منطقة حائل بحجة ارتدائها ملابس "غير لائقة".

 

 
وانتشر الأمر على نطاق واسع بين النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تناقل فيديو الناشطة مشاعل الجلعود تقول فيه إن صاحب وإدارة المنشأة التي كشف عنها رواد التواصل الاجتماعي، رفض دخولها ما جعلها تستدعي الشرطة.

 

 
وأضافت مشاعل الجلعود أن الشرطة بالفعل وصلت وعندما تحققت من الأمر قالت إن صاحب المنشأة من حقه قانونًا أن يمنع أي مواطن من الدخول حال رأى عدم ملائمة ملابسه لقواعد وقانون المنشأة.

 

 

 
وتباينت ردود فعل المتابعين في السوشال ميديا بعد تم إطلاق وسم باسم مشهور "السناب شات" #مشاعل_الجلعود للتفاعل من خلاله على الأمر محل الجدل إذْ انقسم الجمهور بين مؤيد لموقف مشاعل الجلعود ومعارض لصاحب المنشأة.

 

 
وغرّد فايرز العرابي الحارثي قائلًا: "ليس من حق إي منشأة تمنع النساء من الدخول طالما أن المرأة لم تخالف قانون الذوق العام، أما #مشاعل_الجلعود لم تظهر النصف الآخر من جسمها فلربما تم منعها لأن لبس النصف الآخر فاضح".

 

وعلقّ مغرد آخر قائلًا: "هذي الفتنة بعينها تكرر كلمات محددة (معتقداته لنفسه - وأهوائه - قانون الكيف) وتطلب الحرية وهي بالمحتوى تعترض على قانون البلد وحرية صاحب المنشأة وتبغا تفرض قانون كيفها المخالف للشريعة اللى أغلب الشعب ملتزم فيه هذا يا أخت قانون الخالق والخلق ملتزم فيه والحمد لله مو كيف ومزاج".

 

مشاعل الجلعود أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات

X