تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل هيفاء وهبي يتصدر.. ومعتصم النهار حديث الجمهور
مسلسل هيفاء وهبي يتصدر.. ومعتصم النهار حديث الجمهور

مسلسل هيفاء وهبي يتصدر.. ومعتصم النهار حديث الجمهور

2020-09-28

عُرضت يوم أمس أولى حلقات مسلسل "إسود فاتح" من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان السوري معتصم النهار والفنانة المصرية روجينا، على منصة شاهد الإلكترونية.

وحظيت الحلقة الأولى بالعديد من ردود الفعل الواسعة، إلا ان أغلبها دار حول أداء معتصم النهار، والفرق بالعمر بين هيفاء وهبي والنهار وروجينا.

وفي الوقت الذي أشاد بعض الأشخاص بأداء النهار، اتفقت الأغلبية على انه لم يوفق في اللهجة المصرية، كما أنه فنان لا يملك موهبة كبيرة ليظهر بدور بطولة أمام الفنانة هيفاء وهبي، فيما انتقد آخرون اختيار النهار لدور زوج هيفاء وهبي وعشيق روجينا وهو يصغرهما بسنوات طويلة، مؤكدين أن الدور يحتاج إلى فنان أكبر سنًا.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الحلقة الأولى من العمل: "هيفاء وهبي خطيرة حرام يوقف قدامك ممثل ضعيف متل معتصم"، " قصي خولي او مكسيم كان افضل .وجهة نظري"، "المشكلة مبعرفش ليه دايما بيطلعو البطل زوجها او حبيبها وهو في سن ابنتها او اصغر كمان...هي كببرة في السن يعني المفروض البطل يكون في سنها على الاقل".

هذا ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فيديو من الحلقة الأولى يجمعها بالفنان السوري معتصم النهار، وهو المشهد الذي تكتشف به رانيا خطاب، خيانة زوجها راغب لها، ثم تعود للمنزل من أجل حزم حقائبها ويقوم باللحاق بها، ومحاولة التبرير لها مما يدفعها لصفعة على وجهه.

ولاحظ الجمهور أن هيفاء وهبي تدعم الفنان معتصم النهار بشكل كبير في العمل، حيث تشارك أغلب المشاهد التي جمعتهما سويًا بشكل خاص، وكانت وهبي قد تغزلت بوقت سابق بجمال النهار في منشور سابق لها.

هذا وكانت الفنانة المصرية روجينا قد روجت للعمل بنشرها صورة لها كواليس المسلسل، بفستان سواريه بإطلالة مختلفة، مُعلقة  عليها :"نجلا سعد من مسلسل أسود فاتح.

ويشارك في العمل أحمد فهمي، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

هيفاء وهبي معتصم النهار أسود فاتح مشاهير

احدث المقالات

X