تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال يتصدر الترند في الحلقات الأولى.. بعد مشهد قبلة محمود نصر وباميلا الكيك

2023-07-03

بدأت يوم أمس الأحد الثاني من يوليو عرض اولى حلقات مسلسل كريستال المقتبس عن المسلسل التركي حرب الورود، على قناة ام بي اسي ليكون بديلًا لمسلسل الثمن.

مسلسل كريستال يتصدر الترند بسبب مشهد القبلة

تمكن العمل من تصدر حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتنماعي المختلفة بسبب مشهد جريء "قبلة رومانسية" جمعت ما بين نجمي المسلسل السوري محمود نصر واللبنانية باميلا الكيك.

وبالرغم من أن المشهد ليس الأول من نوعه في الدراما العربية المقتبسة عن تركية إلا ان الجمهور ما زال لا يتقبل الجرأة الكبيرة والمبالغ بها وهذه النوعية من المشاهد.

وانتقد الجمهور ورواد السوشال ميديا النجم السوري محمود نصر، فيما أشاد قسم كبير بادائه في العمل والكاريزما الكبيرة التي يتمتع بها.

مسلسل كريستال

يروي مسلسل كريستال قصة فتاة طموحة تدعى فاي "ستيفاني عطالله" تحلم بان تصبح مصممة أزيار شهيرة على غرار عليا "باميلا الكيك" وتقرر أن تعيش في ملحق قصر الأخيرة للاستفادة من خبرتها.

تقع فاي وعليا في حب رجل واحد وهو جواد فياض "الفنان محمود نصر" ليبدأ الصراع بينهما.

يُشار إلى ان محمود نصر كان قد حقق الكثير من النجاح والتألق من خلال شخصية مناع التي قدمها في مسلسل البيئة الشامي مربى العز الي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023 وضم العمل في بطولته مجموعة من نجوم سوريا أبرزهم أمل عرفة، عباس النوري، سوزان نجم الدين وآخرون.


 

مسلسل كريستال

احدث المقالات