تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ترتيب خاص

مسلسل ترتيب خاص يجمع مكسيم خليل وعباس النوري.. تفاصيل العمل

2023-08-10

أعلنت عدد من المصادر الفنية عن البدء بالعمل على مسلسل قصير يجمع عدد من نجوم سوريا ولبنان ومن المقرر أن يعرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية وسيحمل  اسم ترتيب خاص.

تفاصيل مسلسل ترتيب خاص الذي يجمع مكسيم خليل وعباس النوري

وقالت المصادر إن العمل ينتمي إلى فئة الاعمال القصيرة ومن فئة الكوميديا الاجتماعي وإنتاج شركة فالكون فيلمز التي يديرها رائد سنان.

وبحسب المتداول الأسماء التي تم التعاقد معها لبطولة العمل الفنان السوري مكسيم خليل، والفنان عباس النوري، إلى جانب كل من لين غرة والفنان اللبناني فؤاد يمين، ومن المفترض أن يتولى الإخراج ميار النوري نجل الفنان عباس النوري.

 ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالعمل سواء قصته بالتفصيل أو عدد حلقاته.

ترتيب خاص

مكسيم خليل في الموسم الرمضاني من خلال  ابتسم أيها الجنرال

شارك الفنان السوري مكسيم خليل في الموسم الرمضاني 2023 في بطولة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الذي أثار الكثير من الجدل نظرًا لقصته التي لم يتم تناولها سابقًا.

ويروي المسلسل قصة  عائلة حاكمة لبلد عربي وهمي، وصراع الأشقاء على السلطة، وتطرق العمل إلى استغلال السلطة الشعب وثروات البلد.

وجسد الفنان السوري مكسيم خليل دور فرات رئيس دولة الفرات الوهمية  وصراعه مع شقيقه عاصي وتفاقم الصراع على حساب الشعب، وشارك في بطولة العمل كل من عبدالحكيم قطيفان، مرح جبر، ريم علي، مازن الناطور، غطفان غنوم، نوار بلبل، عزة البحر وآخرون.


 

ترتيب خاص مكسيم خليل عباس النوري

احدث المقالات