تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل تاج

مسلسل تاج: تيم حسن متهم بالخيانة.. ويتحدث بالفرنسية

2024-03-12

عرضت يوم أمس الحلقة الأولى من مسلسل تاج للفنان السوري تيم حسن وحصدت الكثير من الإشادات، ليحجز العمل موقعه في الموسم الرمضاني وينافس بقوة.

مسلسل تاج بداية بعنوان "أحدهم خان" وتيم حسن رئيس القمصان الحديدية

عنونت الحلقة الأولى بـ "احدهم خان"، واحتوت العديد من الأحداث وجاء حضور الفنان السوري جوان خضر الذي قدم شخصية عامر لطيفًا ومميزًا بالرغم من ان انتهائها بالقتل في نفس الحلقة.

وفي تفاصيل الحلقة الأولى يظهر تاج الحمال وهو ملاكم ويعمل بالخياطة، من ضمن المقاومين ويتضح انه  قائد مجموعة القمصان الحديدية وملقب بـ "المقص".

يحاول اغتيال قائد عسكري فرنسي يدعى جول، وبعد فشل المحاولة يتمكن من الهرب بمساعدة رجاله ولا سيما صديقه المقرب عامر.

إلا أن حياة تاج تنقلب بعد ان تتهمه قيادات المقاومة بالخيانة بعد اقتحام مقر المجموعة من قبل عسكريين فرنسيين  والتسبب بمقتل كل من كانوا بالمقر من بينهم عامر.

وتزداد الامور سوءًا بعد ان تتركه زوجته نوران "فايا يونان" ليبقى بمفرده مع ابنتهما سلمى التي تساعده شقيقته وابنتيها برعايتها.

وبعد انتهاء الحلقة انتقل الجمهور للإشادة بها، حيث تغزل العديد منهم بالتصوير والإخراج وأماكن التصوير، كما لفت اداء حسن الذس جمع بين االدرامي والكوميدي في بعض المشاهد الجمهور إلى جانب تحدثه باللغة الفرنسية.

وبالرغم من مشاهده القليلة في الحلقة الأولى، إلا ان الفنان بسام كوسا زاد من حماسة الجمهور المترقب لتطور الاحداث وزيادة مساحة مشاهدة.


 

مسلسل تاج تيم حسن

احدث المقالات