تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل النار بالنار

مسلسل النار بالنار يثير حالة من الغضب بسبب مشهد الحجاب.. فيديو

2023-04-02

تعرض صناع المسلسل الاجتماعي "النار بالنار" للانتقاد بسبب ما اعتبره البعض إهانة للسيدات في لبنان واتهامهن انهن غير ملتزمات دينيًا.

النار بالنار يتعرض للهجوم بسبب مشهد الحجاب

يثير مسلسل النار بالنار والذي يضم نخبة من نجوم سوريا ولبنان حالة من الجدل بسبب تناوله موضوع العنصرية بطريقة جريئة وغير اعتيادية.

وتعرض صناع العمل لهجوم كبير بعد أحد المشاهد الذي اعتبره رواد السوشال ميديا في لبنان أنه يحمل إهانة للسيدات في لبنان واتهامهن بعدم الالتزام دينيا.

وفي تفاصيل المشهد تذهب اللاجئة السورية في لبنان مريم وتجسد دورها الفنانة كاريس بشار من أجل التقاط صورة لإستخراج جواز سفر جديد.

وعند التقاط الصورة يطلب منها المصور خلع الحجاب معلقًا أن الدولة لا تقبل إلا صور بدون حجاب للسيدات، ورفض عدد من رواد السوشال ميديا في لبنان هذا المشهد مؤكدين وجود الكثير من المحجبات في لبنان وان المشهد يسيء للمرأة اللبنانية.

في المقابل قال البعض إن المشهد يتعلق بـ جواز سفر مزيف، وكان الهدف ظهورها بشكل مختلف عن حقيقتها حتى لا ينكشف أن جواز السفر مزيف.

وتحظى الفنانة السورية كاريس بشار بإشادات واسعة بسبب شخصيتها التي تقدمها في مسلسل النار بالنار، واكد عدد من رواد السوشال ميديا أن بشار تمكنت من تقديم هذه الشخصي بشكل مبدع ومميز.

ويتناول المسلسل قضية العنصرية من خلال حياة عدد من اللاجئين السوريين في لبنان، كما يتناول تفاصيل معاناة سكان الحارات الشعبية في لبنان والشعب اللبنانية

مسلسل النار بالنار كاريس بشار

احدث المقالات