تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 97 أحداث مشوقة والقادمة هي الأخيرة

2022-06-09

حنين شريم 

عرضت أمس الحلقة الـ 97 من مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş: Osman التركي، والذي يحظى بشعبية كبيرة عند العرب والأتراك، والذي تصدر الترند لأكثر من مرة. 

ومع نهاية هذا الموسم وبداية موسم المسلسلات التركية الصيفية على محبي مسلسل المؤسس عثمان توديعه في الحلقة القادم لتكون الحلقة الـ 98 هي الحلقة الأخيرة في الموسم الثالث من العمل. 

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 97 

ودارت أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 97 وهي الحلقة قبل الأخير من الموسم الثالث، في إطار ملحمي حيث نشبت الحرب بين جيش عثمان وجيش الأعداء، بهدف السيطرة وفتح بني شهير.  

يتخلص عثمان بك من الفخ الذي نصبه القائد المنغولي سيبي ورامانوس، ولكن الأخير يتمكن من الهروب من عثمان باللحظات الأخيرة دون أن يقول الحقيقة كاملة. 

ومن جهة أخرى دمر موت سلفي، باركن الذي يرغب بالانتقام من عثمان بك فيقوم بنصب فخ كبير لعثمان بك وخاتون. كما يتم الكشف عن الخيانة العظمى الذي قام بها باركن فهل سينجو من غضب عثمان بك؟ 

وغاضب كوبان أوغلو علي بك بعد أنباء إصابة نجله، يزيد المصاعب بوجه المؤسس عثمان يواصل الاستعداد لاحتلال يني شهير. بينما يحاول رومانوس تقوية خط الدفاع لمنع عثمان بك الوصل إلى يني شهير.  

كما تم نشر الإعلان الأول للحلقة الأخيرة من مسلسل المؤسس عثمان ويبدو من البرومو الترويج أن معركة قوية وشرسة ستدور بين عثمان بيك وجنوده وأعدائه لقيام الدولة العثمانية. 

يذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل المؤسس عثمان ستعرض يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو 2022، ومن المرجح أن يعرض للعمل موسم رابع. وهو من بطولة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit. 

مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman

احدث المقالات