تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل "العين بالعين"
مسلسل "العين بالعين"

مسلسل "العين بالعين" بطولة سيرين عبد النور و رامي عياش

2022-07-20

حنين شريم 

تجتمع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان اللبناني رامي عياش في بطولة مسلسل "العين بالعين" الذي مقرر عرضه في شهر أغسطس عبر منصة "شاهد VIP". 

رامي عياش يعلن انضمامه لـ مسلسل "العين بالعين"

قصة مسلسل "العين بالعين"

وتدور أحداث المسلسل حول نورا التي تعمل كصحافية استقصائية وتدافع عن الحقيقة فتتعرض للتكبيل والتهديد، وتتغير حياتها رأسًا على عقب بعد أن تصبح شاهدة على جريمة اغتيال لأحد الشخصيات الكبيرة والمهمة في البلد. 

وفي الجانب الآخر هناك المحقق عزام الذي يكلف بملف قضية الاغتيال وبطبيعة الحال يلاحق الشاهدة لمعرفة الحقيقة إلا أنها تنشأ علاقة تحدي وتناغم بين نورا وعزام، ويقع المحقق في صراع بين العقل والقلب. 

أبطال مسلسل "العين بالعين"

  • سيرين عبد النور  
  • رامي عياش 
  • كريستين شويري

موعد عرض مسلسل "العين بالعين"

مازال تصوير العمل مستمر ولم يتم الإعلان بعد عن الموعد الرسمي لعرضه، إلا أنه من المرجح أن يتم عرضه في شهر أغسطس 2022 عبر منصة "شاهد VIP". 

ويعد هذا العمل أول مسلسل يجمع بين سيرين عبد النور والمغني رامي عياش، إلا أن الأخير كان قد شارك الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي كضيف شرف في مسلسل 2020 ونال إعجاب الجمهور في أدائه وتمثيله. 

يذكر أن المسلسل من تأليف الكاتبة السورية سلام كسيري ومن أبرز أعمالها (مسلسل "طريق" ومسلسل "الساحر")، ومن إخراج اللبنانية رندا العلم أبرز أعمالها (مسلسل "الديفا" ومسلسل "حادث قلب")، ومن إنتاج شركة الصباح. 

 

مسلسل العين بالعين سيرين عبد النور رامي عياش

احدث المقالات