تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل العاطفة التركية
مسلسل العاطفة التركية

مسلسل العاطفة التركية يجمع النجم التركي ايلكر كاليلي والإسبانية ماغي سيفانتوس - التفاصيل

2022-11-26

بدأ الفنان التركي ايلكر كاليلي سيلعب تصوير مشاهده في المسلسل التركي "العاطفة التركية"، الذي يجمعه بالفنانة الإسبانية ماغي سيفانتوس، في مدينة اسطنبول على أن يتم استكمال التصوير في مدينة مدريد الإسبانية.

قصة وتفاصيل مسلسل العاطفة التركية

يروي العمل قصة أوليفيا التي تجسد دورها الفنانة الإسبانية ماغي سيفانتوس وهو بروفيسرة وباحثة في تاريخ الفن، التي تقع في حب يامان تاجر التحف ويجسد دوره الفنان التركي ايلكر كاليلي، بالرغم من زواجها.

ومن المخطط ان ينتهي تصوير العمل خلال شهرين ونصف ويتكون من 6 حلقات على ان يعرض على قناة Antena 3 الاسبانية في البداية، ولاحقًا في عدد من دول أوروبا، وسيتوفر بالنهاية للمشاهدة على إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل العاطفة التركية

وتم تصوير العمل بـ 3 لغات وهم التركية، الإسبانية، الإنجليزية، وكان النجم التركي ايلكر كايلي قد سافر على مدينة مدريد لتعلم اللغة الاسبانية من أجل الدور، حيث تلقى دروس في اللغة الإسبانية 7 ساعات يوميًا  لمدة 5 أسابيع

والمسلسل مقتبس من مسلسل قديم يحمل نفس الاسم كان قد كتبه المؤلف انطونيو غالا في عام 1993، وانضم إلى بطولة المسلسل الفنان التركي بوراك حقي الذي سيجسد دور أمير، والفنانة زينب توتشه بايات التي تجسد دور توبا.

والجدير بالذكر ان النجم التركي ايلكر كاليلي قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأدوار المميزة من أبرزها، شخصية عارف أردام من مسلسل المعلم.
 

مسلسل العاطفة التركية

احدث المقالات