تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد رمضان
محمد رمضان

مسلسل "البرنس" يقود محمد رمضان إلى القضاء قبل عرضه

2020-04-15

وجه محام مصري اتهامات إلى الفنان محمد رمضان بمخالفة تعليمات الدولة وإجراءاتها الاحترازية بمنع التجمعات نهائيًا اجتنابًا لفيروس كورونا، وهو ما ظهر عكسه في الفيديوهات التي نشرها رمضان للإعلان عن انتهائه من تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "البرنس".

وتقدم المحام المصري سمير صبري، ببلاغ إلى النائب العام ضد محمد رمضان، طالب خلاله بمعاقبة الفنان المصري على مخالفة الإجراءات الحكومية، قائلاً إن رمضان خالف الإجراءات الرسمية، وأهمها منع التجمعات ووجود مسافات تباعد آمنة بين الأشخاص، هذا بالإضافة إلى عدم ارتداء كل من ظهر في ذلك الفيديو للكمامات الطبية.

وأضاف البلاغ: "خرج علينا المبلغ ضده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) بفيديو ظهر فيه وسط تجمع كبير من فريق عمل مسلسله الجديد ( البرنس ) الذي بلغ عددهم أكثر من 100 شخص للاحتفال بانتهاء تصوير المسلسل سالف الذكر متجاهلاً في ذلك الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد".

واعتبر صبري، في بلاغه، أن ما فعله محمد رمضان بالفيديو الدعائي لمسلسله الجديد يعد تقليلاً من أهمية الإجراءات المبذولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد"، مطالبًا باتخاذ ما يلزم حيال المبلغ ضده، والتمس صبري في البلاغ المرفق بالمستندات، إصدار الأمر باتخاذ اللازم قانوناً حيال المبلغ ضده.

وانقسم رواد السوشيال ميديا ومتابعي الفنان محمد رمضان، في الرأي حول الفيديو الذي نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيدا للمسلسل متمنياً النجاح له، وبين رافضا للتجمع وعدم الامتثال لتعليمات الدولة، مطالبا بمقاطعة مشاهدة أعمال محمد رمضان.

وكان النجم محمد رمضان، قد ظهر في الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، وسط مجموعة من فريق عمل المسلسل، مخالفين للإجراءات التي اتخذتها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا، سواء بحظر التجمعات أو اتخاذ الإجراءات الاحترازية بارتداء الكمامات.

كما سخر الفنان المصري من جلوس المواطنين في المنازل ضمن إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا، ما أثار غضب جمهوره ومتابعيه.

ونشر رمضان مقطع فيديو ظهر فيه عدد كبير من الخرفان، مع تركيب كلمات من أغنيه له، معلقًا عليه: "لما أزمة الكورونا تعدي والنَاس تنزل شغلها هنعرف قعدة البيت عملت ايه"

محمد رمضان أخبار المشاهير أعمال المشاهير حياة المشاهير مشاكل المشاهير

احدث المقالات