تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل أنت اطرق بابي
مسلسل أنت اطرق بابي

مسلسل "أنت اطرق بابي" يحصل على جائزة جديدة

2022-05-19

حنين شريم 

على الرغم من مرور فترة جيدة على انتهاء المسلسل التركي أنت اطرق بابي sen cal kapimi إلا أنها مازال يحصد الجوائز هو وأبطاله هاندا ارتشيل Hande Ercel و كرم بورسين Kerem Bursin. 

وحصل مسلسل أنت اطرق بابي على جائزة أفضل مسلسل من حفل توزيع جوائز تركيا للشباب والتي أُقيمت يوم أمس الموافق 18 مايو 2022، وحصلت كذلك بطلة العمل هاندا ارتشيل على جائزة أفضل ممثلة بينما حصل بطل المسلسل كرم بورسين على جائزة أفضل ممثل. 

قصة مسلسل أنت اطرق بابي

وكانت قد جسدت هاندا ارتشيل دور "ادا" في المسلسل وهي فتاة بسيطة خسرت منحتها للدراسة في الجامعة بسبب "ساركان" مما ولد عندها مشاعر الكره اتجاهه. 

ولعب كرم بورسين دور "ساركان" رجل أعمال ثري إلا أنه عديم المشاعر وكما توصفه "ادا" بـ "رجل آلي"، إلا أنه في الحقيقة شخص حنون وعطوف جدًا. 

تتقاطع طرقهما ورغم الكره الشديد المتبادل بينهما إلا أنهما يرتبطان بشكل صوري وأمام الناس فقط، إلا أن هذه الكره يتحول لحب فهل سيصمد أمام كل ما يواجهما؟ 

وفي سياق آخر، عاش بطلي العمل هاندا ارتشيل و كرم بورسين قصة حب في كواليس العمل وتم الكشف عنها بعد انتهاء تصوير الموسم الأول من مسلسل أنت اطرق بابي إلا أنها دائمًا كانت موضع شك لبعض المتابعين والذين اعتقدوا أن العلاقة التي جمعت كرم وهاندا هي بهدف الترويج للمسلسل فقط. 

ويبدو أن هذا الرأي أصبح هو الرائج بعد انفصال الثنائي الذي لم تستمر علاقته سوا أشهر قليلة بعد انتهاء عرض المسلسل.  

أنت اطرق بابي هاندا ارتشيل كرم بورسين

احدث المقالات