تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل  Succession

مسلسل  Succession .. أحداث نارية ونهاية حزينة لعائلة لوغان روي

2023-05-29


انتهى يوم أمس واحد من أفضل الاعمال الدرامية في السنوات الأخيرة وهو مسلسل Succession وبالعربية "الخلافة"، وحظيت النهاية بإشادات واسعة من قبل الجمهور واصفينها بالنهاية غير المتوقعة والمثالية.

مسلسل  Succession .. الخلافة خارج عائلة لوغان روي

تستكمل أحداث الحلقة الأخيرة خطة توماس للاستحواذ على وايستار بالتعاون مع شيف وتؤدي دورها سارة سنوك، بعد ان قررت ان تغدر باشقائها كيندال "جيرمي سترونج" ورومان "كيران كولكين".

وفي التفاصيل كانت شيف قد عقدت اتفاق مع توماس من أجل مساعدته ضد أشقائها للحصول على الصفقة مقابل منحها منصب المدير التنفيذي.

مسلسل  Succession

تشهد الحلقة الأخيرة انقلابًا في الأحداث حيث وبعد أن يشعر كيندال أنه فقد السيطرة بسبب انهيار شقيقه رومان واختفائه وغدر شيف، يرسل له غريغ فيديو يكشف عن نية توماس منح منصب المدير التنفيذي لـ توم "ماثيو ماكفادين" الزوج السابق لـ شيف.

يستغل كيندال هذا الفيديو لاستعادة علاقته بأشقائه والتحالف معهم لابعاد توماس عن الصفقة، ويقضي الأشقاء الـ 3 وقتًا حميميًا سويًا ويستعيدون ذكريات الطفولة.

شيف تغدر بإشقائها وتمنح زوجها السابق المنصب

تقلب شيف الأحداث في الحلقة الأخيرة، حيث انه وبالرغم من تعرضها للخيانة من قبل توماس الذي يحاول منح المنصب إلى توم، إلى انها تفاجئ أشقائها بالتصويت على عكس الاتفاق.

تصوت شيف في اللحظات الأخيرة لصالح توم قالبة الطاولة على أشقائها، ليأخذ المنصب بالرغم من الخلافات الكبيرة بينهما، وفي احد المشاهد تظهر شيف وتوم داخل السيارة وهي تضع يدها على يده في محاولة لاستعادة العلاقة بينهما.

وبهذا الحدث تخرج الخلافة من عائلة لوغان روي وجسد دوره الفنان "براين كوكس" والذي امتاز بقسوته وجبروته وسيطرته لتذهب الى شخص دخيل في نهاية وصفت بالصادمة.

مسلسل  Succession

احدث المقالات