تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روبي ومي عمر
روبي ومي عمر

مسلسلات رمضان 2022: "رانيا وسكينة" يجمع روبي ومي عمر

2022-03-25

حنين شريم 

يبدو أن اسم السفاحتان المصريتان "ريا وسكينة" مازال يثير فضول الجماهير العربية، حتى أن أي عمل يحمل اسم السفاحتين أو شبه بينهما يجذب انتباه محبي قصة "ريا وسكينة" الشهيرة. 

وبسبب التشابه الكبير بين الأسماء، والتشابه البسيط بين القصة الشهيرة ومسلسل "رانيا وسكينة" الذي سيعرض في رمضان 2022 استطاع أن يستقطب عدد كبير الجمهور المصري والعربي. 

قصة مسلسل "رانيا وسكينة" 

وتدور أحداث مسلسل رانيا وسكينة حول فتاة ثرية تدعى رانيا يتقاطع طريقها مع أخرى فقيرة تدعى سكينة، بعد تم اتهامها من قبل عائلتها بالجنون، وفي نفس الوقت تجدان الفتاتان نفسهما متهمتان بقضايا ومطالب القبض عليهم، فتبدء رحلتهما لإثبات براءتهما. 

أبطال مسلسل "رانيا وسكينة" 

  • روبي 
  • مي عمر 
  • أحمد خالد صالح 
  • عمر الشناوي 
  • محمد اوتاكا 
  • سليمان عيد 

موعد عرض مسلسل "رانيا وسكينة" والقنوات الناقلة له 

أعلنت قنوات فضائية عربية عرض مسلسل رانيا وسكينة بشكل حصري عبر محطاتها ومنصاتها الإلكترونية في رمضان 2022، إلا أنها لم تعلن عن توقيت عرض هذا العمل. 

قنوات عرض مسلسل "رانيا وسكينة"       

  • قناة MBC مصر 
  • منصة شاهد VIP  

الإعلان الترويجي لمسلسل "رانيا وسكينة" 

ويُظهر الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل رانيا وسكينة العديد من اللقطات الطريفة التي ستجمع بطلتي العمل، والفرق بين "رانيا التي تجسدها الفنانة المصرية مي عمر" التي تعيش في قصر عاجي و"سكينة/ التي تلعب دورها الفنانة المصرية روبي" الفتاة التي تعيش بمنطقة شعبية. والاختلاف بينهما في الكلام والثياب وحتى الأمور التي يخافون منها.

بوستر مسلسل "رانيا وسكينة" 

ظهرت الفنانة المصرية روبي في البوستر الرسمي لمسلسل رانيا وسكينة وهي تجلس في نهاية قطار سريع وتتناول قصب سكر دون الاكتراث بأي شيء، وبجانبها تجلس الفنانة المصرية مي عمر بكامل أناقتها وملامح المفاجئ والاستغراب على وجهها. 

بوستر مسلسل "رانيا وسكينة"

البوسترات الشخصية لنجوم "رانيا وسكينة" 

لم تقوم شركة الإنتاج بطرح أي بوسترات رسمية لشخصيات أبطال مسلسل رانيا وسكينة. وسيتم ارفاق هذه البوسترات فور طرحها من شركة الإنتاج. 

يذكر أن المسلسل المصري رانيا وسكينة من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج أمير شوقي. 

رانيا وسكينة مسلسلات رمضان 2022 مسلسلات رمضان 2022 مصرية مسلسلات مصرية رمضان 2022

احدث المقالات