تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسلات تركية
مسلسلات تركية

مسلسلات تصدرت محرك البحث غوغل لعام 2021 في تركيا

2021-12-09

مع اقتراب نهاية عام 2021 عادةً ما يثار فضول الأشخاص حول أمور عديدة حصلت خلال السنة منها مثلًا أكثر الأسئلة بحثًا عبر محرك البحث جوجل، وبالتأكيد محبي الدراما دائمًا يستفسر عن أكثر المسلسلات بحث الناس عنها. 

يقدم لكِ موقع "حلوة" قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا في جوجل لعام 2021 في تركيا والتي أغلبها مسلسلات تركية، ومن الممكن أن نعد أن المسلسلات العشر التي في القائمة هي أفضل المسلسلات التركية لهذا العام. 

أكثر 5 مسلسلات تم البحث عنها عبر محرك جوجل في عام 2021 في تركيا 

لعبة الحبار Squid Game 

استطاع المسلسل الكوري لعبة الحبار Squid Game أن يحجز مقعده في المرتبة الأولى لأكثر المسلسلات بحثًا ليس فقد في تركيا بل بالعالم كله. 

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص تجبرهم ظروفهم للخوض مجموعة من ألعاب الأطفال الشهيرة في كوريا الجنوبية إلا أن خسارتهم لأي لعب تعني خسارة حياتهم. ولا يمكن أن يفوز فيها إلا متسابق واحد للحصول على الجائزة الكبرى. 

الخائن Sadakatsiz 

كان مسلسل الخائن Sadakatsiz في المرتبة الثانية لأكثر المسلسلات بحثًا بتركيا، وأول مسلسل تركي في القائمة. 

ويتحدث المسلسل حول آسيا الطبيبة ناجحة. والمتزوجة من فولكان، وهو زوج رائع وأب مذهل، ولديهما ابن اسمه علي. كانت حياتهما سعيدة وزواجهما مستقر إلا أن اكتشفت آسيا شعرة شقراء لا تخصها على ثياب زوجها. 

حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam 

مسلسل حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam يقع ضمن فئة المسلسلات الرومانسية الكوميدية. 

وتدور أحداثه حول إسراء التي تتزوج من أوزان لتغيير مستوى معيشتها، إلا أنها تقرر إنهاء هذا الزواج حين يواجه أوزان صعوبات مادية. بعد الطلاق، يفتتح أوزان شركة برمجيات ويصبح ثريًا، وتعمل إسراء بهذه الشركة ويكتشف الاثنين انهما مازالا يكنان مشاعر الحب لبعضهما، إلا أن طرفان أخران يظهرا في حياتهما ويمنعهما من العودة لبعضهما. 

البراءة Masumiyet 

قصة العمل تدور حلول بهار التي تتغير حياتها عندما تقع ابنتها إيلا البالغة من العمر 19 عامًا في حب الرجل الخطأ. حيث يكون الحب الأول لابنتها رجل يكبر بالعمر بفارق يقارب الـ 15 وهو رئيس والدها البالغ من العمر 35 عامًا وهو على وشك الزواج من فتاة أخرى. 

القضاء Yargı 

يعد مسلسل القضاء Yargı واحد من أنجح المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي، وتدور أحداثه حول الغاز وجيلين الذان تتغير حياتهما عندما يجبران على العمل معًا لحل للعثور على المجرم في قضية قتل. 

إليكِ 5 إضافيين بالترتيب لأكثر المسلسلات تم البحث عنها الأتراك عبر محرك جوجل في عام 2021 

  1. ثلاثة قروش Üç Kuruş 
  2. شقة الأبرياء Masumlar Apartmanı 
  3. أنت أطرق بابي Sen Çal Kapımı 
  4. الصيف الأخير Son Yaz 
  5. مرعشلي Maraşlı 
مسلسلات تركية مسلسلات

احدث المقالات