تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مريم نور
مريم نور

مريم نور في ظهورها الأول بعد غياب.. انفجارات بيروت تخرجها للشارع!

2020-08-06

نشر المخرج والفنان اللبناني جاد شويري عبر صفحته الخاصة في إنستغرام فيديو للكاتبة والإعلامية مريم نور في ظهورها الأول بعد سنوات من الغياب في الشارع بعد تفجيرات مرفأ بيروت الأخيرة.

وتظهر مريم نور في الفيديو وهي بالشارع وعلى وجهها علامات الصدمة والدهشة، فيما كتب شويري معلقًا: "شوية مزح مع دموعنا... مريم_نور عساسين اول دقايق الفاجعة: اولكن اجو الكائنات ياخدوني؟ *في واحد اصلا من ال nasa بيناتنا".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير، خاصة أن هذا الظهور الأول للإعلامية الشهيرة مريم نور بعد غياب سنوات طويلة عن الشاشة، حيث كانت تقدم برنامج خاص لها.

وعبر الجمهور عن تضامنهم ودعمهم لها لا سيما أنها بدت حزينة ومصدومة بشكل كبير، وكان من المعروف عن نور طاقتها العالية الإيجابية، متمنين أن تكون بصحة جيدة.

ومريم نور هي كاتبة وإعلامية لبنانية. عملت  في الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، خبيرة في علم الماكروبايوتيك أو علم البدائل الطبيعية.حائزة على الدكتوراه في اختصاص الطرائق الطبيعية للحياة.

مريم نور كانت ضحية لسرطان الثدي المصنف كدرجة أولى من حيث الخطورة كما أنها تنحدر من عائلة عانت من السرطان جيلاً بعد جيل، ولكن على عكس أفراد العائلة الأخرى ن رفضت مريم ان تتقدم لإجراء عمليات السرطان. تقول مريم نور: سألت طبيبي وقتها مالذي سبب لي هذا السرطان؟ فأجابني : أنا لا أعرف مصدر المرض ولكنك يجب أن تخضعي للعملية الجراحية كي تتماثلي للشفاء.

فأجابته مريم: إن كنت لا تدري مصدر وسبب هذا المرض كيف تكون متأكداً بأن هذه العملية الجراحية هي العلاج والشفاء لهذا المرض؟ ومنذ ذلك الوقت بدأت مريم بالبحث عن علاجات بديلة واكتشفت الماكروبايوتيك وبدأت بتطبيقه على نفسها والآن مرت اثنان وثلاثين سنة على هذه الحادثة وما زالت مريم نور سليمة وبصحة وعافية أفضل من جميع الأوقات.

تعتقد مريم نور أن شفاء الشخص لا بد أن ينبع من داخله وتضيف أن معرفة نفسك هي الخطوة الأولى في هذه الرحلة وتدعو إلى أن نمسك بأيدي بعضنا البعض ونعالج أنفسنا وقلوبنا وحياتنا وأمنا الأرض عندها يمكن أن يقتنع كوكب الأرض بالسلام.

وتعتبر مريم نور من الشخصيات المثيرة للجدل.

 

مريم نور بيروت انفجار بيروت مشاهير

احدث المقالات

X