تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مريم عامر منيب
مريم عامر منيب

مريم عامر منيب تدخل القفص الفضي من بوابة ديزني.. وهذه هوية خطيبها

2021-10-10

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات وصور من حفل خطوبة مريم عامر منيب ابنة الفنان المصري الراحل عامر منيب.

واحتفلت مريم منيب بحفل أسطوري أقامته بالجونة، اقتصر فيه الحضور على العائلة وعدد من نجوم الفن وكان من أبرز الحاضرين الفنانة المصرية شيرين رضا.

مريم عامر منيب من حفل خطوبتها

خرجت مريم عامر منيب من بوابة ضخمة لقصر يشبه قصر ديزني مع خطيبها، وأطلت بفستان أزرق سماوي بقصة الـ "سترابلس" أي بدون أكمام، كما أنه طويل من جهة وقصير من الآخرى. ووضعت مكياج ناعم، وأكملت إطلالتها بترك شعرها المموج منسدل على كتفيها.

وبالحديث عن الديكور الذي يبدو أنه مستوحى من عالم ديزني، فقد تم التقاط العديد من الصور أمام فصر ديزني الذي خرجت منه ابنة عامر منيب، كما يظهر في أحد الفيديوهات مجسمات كبيرة لشخصيات من عالم ديزني وهما الفئران "جاد وجوز" الذان ظهرا في فيلم "سندريلا".

كما تداول متابعين السوشيال ميديا فيديو للعروس مريم عامر منيب وهي تغني مع خطيبها وظهرت في فيديو آخر وهي ترقص مع شقيقتها التي كانت تغني لها. كما أن الحفل لم يخلو من أغاني والدها الراحل عامر منيب.

أما عن خطيب مريم منيب وحسب الأنباء المتداول فهو مغني يدعى عمرو ستين أطلق عدد من الأغاني في عام 2012 منها "حياتي معك" مع شركة "ميلودي".

مريم عامر منيب وخطيبها

أعمال مريم عامر منيب

طرحت مريم عامر منيب ابنة الفنان المصري الراحل عامر منيب نسخة جديدة من أغنية والدها "عامل ايه في حياتك" حيث أصبحت على شكل "ديو" غنائي يجمع الفنان المصري بابنته.

وقد لاقت الأغنية ناجحًا كبيرًا عند طرحها منذ أكثر من سنة، وحصلت النسخة الجديدة من أغنية "عامل ايه في حياتك" على ما يقارب الـ 50 مليون مشاهدة عبر يوتيوب. الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ومكساج هاني محروس، وأخراج الفيديو كليب خالد الشوربجي.

مريم عامر منيب عامر منيب خطوبة مريم عامر منيب
 
 

احدث المقالات