تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مرام البلوشي تخلط صورتها بـ كيم كاردشيان.. وتلمح لإجراء عملية تجميل! (فيديو)
مرام البلوشي تخلط صورتها بـ كيم كاردشيان.. وتلمح لإجراء عملية تجميل! (فيديو)

مرام البلوشي تخلط صورتها بـ كيم كاردشيان.. وتلمح لإجراء عملية تجميل!

2020-07-28

ألمحت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، لإجراء عملية تجميل جديدة في وجهها، وذلك بعدما دمجت صورتها مع صورة النجمة العالمية كيم كاردشيان، وشاهدت النتيجة.

ونشرت مرام مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" وتداولته العديد من الصفحات الفنية، قالت فيه: "أمس وأنا قاعدة ماسكة التليفون، خلطت صورتي مع صورة كيم كاردشيان".

وتابعت: "طلعت واحدة وايد حلوة.. احتمال كبير أسوي نفسها.. شو رأيكم؟!.. يلا ننزل الصورة"، وقامت بنشر الصورة بعد الدمج بينها وبين كيم كاردشيان.

وقارن عدد من المتابعين بين الصورة التي نشرتها مرام البلوشي، وبين بعض الفنانات، حيث أكد البعض على أن خليط مرام وكيم يشبه الفنانة الراحلة سوزان تميم، فيما امتدح آخرون الفنانة الكويتية ووصفوها بخفيفة الظل.

بينما هاجمها فريق آخر، بسبب تلميحها لإجراء عملية تجميل جديدة، فقال أحدهم: "غيري بعد في خلقة رب العالمين تسوينها يا...."، و"الله يشفيك".

فيما أبدى البعض إعجابهم بالخليط الذي ظهر في الصورة، ومن بين التعليقات التي جاءت في هذا الاتجاه: "واو حلو الدمج"، و"مرام دمها خفيف حيل أحبها بصراحة وأدوارها هم حلوة الله يوفقها".

يذكر أن الفنانة الكويتية مرام البلوشي صدمت جمهورها في مايو من العام الماضي، بكشفها عن تعرضها لوعكة صحية أدخلتها المستشفى، ونشرت صورة وهي تتوسط عددًا من الأطباء والممرضات، وكشفت من خلال تعليقها على الصورة، أن المشكلة الصحية التي عانت منها كانت في القلب وبسبب إصابتها بجلطة، إذ ختمت تعليقها بعد تقديمها شكرها للأطباء بقولها: "نصيحة مني لحد ينام زعلان ينجلط مثلي".

كما سبق وصرحت البلوشي تلفزيونيًا، أنها ستمنع ابنتها من خوض تجربة التمثيل أو أي مجال به شهرة، مردفة: "ما ودي تشتغل ابنتي بالرقص والاستعراض حياة الشهرة مختلفة هما الحين ومتأذين، ما بالك لو خاضوا تجربة الشهرة دلوقتي يقال شوف بنت فلانة وشوف كذا".

وأوضحت البلوشي أنها تصر على منع ابنتها من دخول عالم الشهرة رغم أنها تنتمي لعالئة فنية، موضحة: "لو أصرت سأمنعها بالقوة أنا الأم والكنترول عندي".

وأشارت إلى أنها سئلت عن أمنيتها لعام 2020 فقالت: "أبي 13 مليون عشان أدي كل واحدة من بناتي مليون وأنا آخد الـ10 هي دي الأمنية".

مرام بلوشي كيم كارداشيان تجميل مرام بلوشي عمليات تجميل الممثلة مرام بلوشي

احدث المقالات

X