تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مرام البلوشي
مرام البلوشي

مرام البلوشي بأول ظهور لها بعد خروجها من المستشفى

2021-06-22

ظهرت الفنان الكويتية مرام البلوشي عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" لأول مرة بعد تعرضها لوعكة صحية أدت إلى إدخالها المستشفى.

وأطلت بالفيديو بلوك جديد، حيث كان شعرها قصير، كما أنها بدت كذلك بصحة جيدة وكانها تعافت تمامًا من الوعكة.

وقد بدأت الفيديو بالترحيب بجمهورها: "هلو.. مساء الخير.. شلونكم؟ شو أخباركم؟ ان شاء الله يربي كلكم تكونون بخير". كما أنها أعلنت عودتها بشمل رسمي إلى العمل.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا خبر دخول مرام البلوشي إلى العناية المشددة بسبب إصابتها بجلطة قلبية في بداية الشهر الحالي.

فقامت شقيقتها هند البلوشي بنشر صورة لمرام البلوشي من العناية المشددة وطلبت دعوات المتابعين، كما أنها بينت أن السبب الحقيقي لدخول شقيقتها المستشفى ليس جلطة قلبية كما أُشيع أنما ارتفاع بالأنزيمات مما أدى إلى تعبها ودخولها إلى العناية المركزة.

وكانت قد خرجت في فيديو من داخل المستشفى لكي تطمئن جمهورها وتشكرهم، وأشارت إلى أن ارتفاع درجات الحرار كان أحد الأسباب التي أدت إلى تفاقم حالته الصحية، وقد أكدت أنها عانت من التهاب رئوي، ونقص في الاكسجين، ثم انسداد بالشرايين نتج عنها جلطة. 

أجدد أعمال مرام البلوشي: 

وبمجرد عودة مرام البلوشي بدأت بالترويج لمسلسلها الجديد الذي حمل اسم "ملاك رحمة"، من خلال نشر بوسترات المسلسل الذي سيعرض على منصة شاهد VIP قريبًا.

فريق عمل المسلسل ملاك رحمة:

أبطال العمل: شجون، مرام، عبدالله التركماني، عبدالله عبدالرضا، شوق الهادي، حصة النبهان، احمد العوضي، اريج العطار، منصور البلوشي، حسين الحداد، الغالية.

وسيكون هناك ظهور خاص لـ: غدير السبتي، حسن ابراهيم - في الشرقاوي- ،عصام الكاظمي.

فريق عمل وراء الكواليس: موسيقات وموسيقى تصويرية الموسيقارعلي الجمالي، تصميم البوستر غربلي الغربلي، قصة وسيناريو وحوار أحمد محمد العوضي، إخراج: محمد سمير، إشراف عام حسن السلمان، إنتاج ايجل فيلمز لصاحبها جمال سنان، وكتويل برودكشن / عبدالله عبدالرضا.

مرام البلوشي مشاهير ملاك الرحمة
 
 

احدث المقالات