تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مراد يلديريم
مراد يلديريم

مراد يلديريم يرد على أنباء انفصاله عن مسلسل "عزيز"

2022-08-09

حنين شريم 

تداولت بعض المواقع التركية خبر انفصال الفنان التركي مراد يلديريم عن مسلسل "عزيز" بشكل مفاجئ وبعد انتشار أنباء عن وجود خلاف نشب بين الفنان التركي وشركة انتاج العمل، بسبب تغير كاتب السيناريو. 

ونشر مراد يلديريم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" عدد من الصور والفيديوهات تبين وجوده في أمريكا مما زاد شكوك حول انفصاله عن مسلسل "عزيز". 

إلا أنه خرج عن صمته في النهاية وأدلى بيان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونفى بها أي أخبار عن انفصاله عن العمل. وقال: "مرحبًا جميعًا رأيت بعض الأخبار التي تقول بأنني لن أعود إلى المسلسل، هذه الأخبار غير صحيحة." 

مراد يلديريم

وأضاف مراد يلديريم في بيانه: "عزيزتي ايلام جانبولات تعجبني كتاباتها كثيرًا وبنفس الوقت هي صديقة أحبها. أخبرتنا بأنها لن تستطيع كتابة سيناريو مسلسلنا لأن عمتها توفت، وأيضًا بنفس الوقت تعمل على سيناريو آخر. هذا كل شيء." 

ووضح الفنان التركي عن موعد عودته إلى تصوير مسلسل "عزيز"، وقال: "أنا حسب تخميني سأعود إلى العمل بتاريخ 22أغسطس، وأعدكم بأن مسلسل عزيز سيعود بقصة جديدة وقوية." 

لينفي مراد يلديريم جميع الاخبار التي تتحدث عن انفصاله عن مسلسل "عزيز" وأكد استمرار العمل إلى موسم ثاني ولكن مع كاتبة جديدة. 

 وكانت قدر ردت الكاتبة ايلام جانبولات على الفنان التركي: "بالتأكيد لنتقي مجددًا في قصة أخرى في أقرب وقت." 

مراد يلديريم مسلسل عزيز

احدث المقالات