تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مراد يلدريم
مراد يلدريم

مراد يلدريم يرد على اتهامات الاستعانة بالفوتشوب.. فيديو طريف

2021-10-03

فاجأ الفنان التركي مراد يلدريم متابعينه بالصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" من حفل توزيع جوائز العدسة الذهبية، حيث بدا بشكل مختلف تمامًا مما دفع الجمهور لاتهامه باستخدام الفوتوشوب.

وجاء تعليق مراد يلدريم على الصورة التي نشرها برفقة الجوائز وزوجته "إيمان الباني" وعلق عليها: "شكرًا لك على جوائز "أفضل ممثل أكشن" و "أفضل مسلسل أكشن" في الليلة الجميلة التي نظمتها جمعية الصحفيين تهانينا لجميع فريقي في رامو RAMO وشكرًا لمعجبين RAMO لدعمنا دائمًا 🙏 وعلى دعم زوجتي العزيزة  الكبير❤️iman_elbani شكرًا لك ...".

بينما علق الجمهور على الصور: "ألم يبدو مراد مختلفًا جدًا في الصورة؟"، وأضاف آخر: "لماذا لا يبدو مراد يلدريم مثل مراد يلدريم؟"، وأردف شخص ما: "أعتقد أن هناك إما "فلتر" أو أنها وضع بوتوكس". وكتب شخص ما: "هل تغير مراد بك كثيرًا؟".

رد مراد يلدريم على هذه الأخبار التي تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي حول استخدام الفوتوشوب من خلال نشر فيديو صامت له ظهر في بدايته وهو غاضب ثم بدأ بالضحك وختم مقطع الفيديو بغمزة.

يذكر أن الفنان التركي كان قد حصل على جائزة أفضل ممثل في مسلسل أكشن على دوره في "رامو RAMO"، وكما حصل المسلسل على جائزة أفضل مسلسل "أكشن" بـ 2021 في حفل "العدسة الذهبية".

أجدد أعمال مراد يلدريم

بعد نجاح مسلسل "رامو" يستعد الفنان التركي مراد يلدريم لعرض عمل جديد يحمل اسم "عزيز" وتدور قصته حول تحرير رجل لشعبه وإيجاد الحب الحقيقي. سيعرض عبر قناة "Show tv".

مراد يلدريم من مسلسل عزيز

وروج نجم مسلسل "رامو" لمسلسله الجديد بنشر صور من مسلسل "عزيز" عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" معلنًا أن عرض المسلسل سيكون قريبًا.

مراد يلدريم murat yıldırım ramo رامو مسلسل عزيز aziz

احدث المقالات