تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مراد علمدار
مراد علمدار

مراد علمدار يعتبر نفسه المهدي المنتظر وينتمي لطائفة مرعبة!

2021-06-07

فجرت طليقة الفنان التركي "نجاتي شاشماز" المعروف باسم بطل مسلسل "وادي الذئاب"، "مراد علمدار" مفاجئ من العيار الثقيل، حيث سربت فيديو للإعلام التركي، وقالت طليقته ان نجاتي كان يقول ويعتبر نفسه انه المهدي المنتظر وقد ارفقت هذا الفيديو مع باقي الأوراق لطلب الطلاق والحضانة.

لم تنتهي الفضيحة فقط باعتبار نفسه المهدي المنتظر بل أضافت إلى ما قلته سابقًا: " انه يعتبر ابنهما البالغ من العمر ثمانية سنوات الزعيم القادم للطائفة، ويُطلق الشيوخ على الطفل "أخي الكبير" ويقبلون يده ورأسه أيضًا". 

وكما ادعت بعض المواقع الإخبارية أن محامي "نجاتي" رد على ادعاءات طليقته: "ادعاء الطائفة غير صحيح، موكلي، لم يرتكب أي أعمال ضارة. منذ متى أصبح الانخراط في الأنشطة المتعلقة بالدين الإسلامي وتربية الصالحين جريمة".

أما بالنسبة إلى الطفل وحسب ما زُعم، فقد تلقى مساعدة من قبل أخصائي اجتماعي في محكمة الأسرة الثانية بإسطنبول، بعد ان قدمت والدته طلب بذلك، ورجعت السبب إلى أن طليقها ووالد طفلها كان يأخذه إلى مكان مغلق حيث يتواجد في "أشخاص عظماء"، يقوموا بالتجمع حوله وتبدر منهم حركات لم يستطع الصغير فهمها. 
مع ذلك، كان يذهب الطفل مرغمًا، ويبقى فيه لساعات طويلة، ورغم شعوره بالتعب الشديد إلا أن كان يخاف من إخبار والده "نجاتي" بذلك.

أما بالنسبة إلى أعماله، فقد اشتهر بمسلسل "وادي الذئاب" الذي تدور أحداثة حول الصراع الدائر بين هيئة الاختيارية برئاسة مراد علمدار والذي نجا من الموت بعد أن أنقذه عاكف في اللحظات الأخيرة من عملية الأعدام واختياره لمنصب ذي الشعر الأبيض الاسكاشلي واعادته تشكيل الهيئة وترشيح عبد الحي كنائب على ان يستمر الصراع ضد حراس المعبد.
 

مراد علمدار وادي الذئاب نجاتي شاشماز

احدث المقالات