تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مراد بوز بطل فيلم جديد مع بورجو أوزبيرك
مراد بوز بطل فيلم جديد مع بورجو أوزبيرك

مراد بوز بطل فيلم جديد مع بورجو أوزبيرك

2022-07-27

حنين شريم 

تستعد منصة امازون برايم لتصوير أول فيلم تركي لها من بطولة مراد بوز والفنانة بورجو اوزبيرك ويحمل اسم "Rüyanda Görürsün". 

ويبدو أن مراد بوز سعيد بمشاركته في هذا العمل ورفقة بورجو اوزبيرك حيث صرح للصحافة وقال: "سيكون أول عمل تركي للمنصة. السيناريو جميل جدًا، استمتع كثيرًا أثناء قراءته وضحكت. أؤمن بأننا سنكون شريكين رائعين أنا و بورجو." 

مراد بوز بورجو اوزبيرك مسلسل  "Rüyanda Görürsün".

أعمال مراد بوز

ويستعد الفنان التركي مراد بوز لطرح مسلسل جديدة لصالح منصة "نتفليكس" يحمل اسم "ذات أخرى" من بطولة توبا بويوكستون وسيتم عرضه يوم الخميس الموافق 28 يوليو 2022. 

وبالحديث عن مسلسل المنتظر "ذات أخرى" وقبل إطلاقه بشكل رسمي ولكافة مشتركين "نتفليكس"، قامت الناقدة التركية توتشه مادايانتي بتقيم العمل بنسبة 5 من 10. 

وعلقت على أداء توبا بويوكستون "البارد"، أما فيما يتعلق بـ مراد بوز في تعتقد أنه لا بصلح للتمثيل وكتبت: "طالما لم يتم تقبّل أن توبا بويوكستون جميلة ولكن أداءها التمثيلي بارد ومتجمد وليست موهوبة ولا ممثلة جيدة؛ ف يبدو أن الأمر سيستغرق وقت أطول لإدراك أن مراد بوز لا ينفع أن يكون ممثل." 

وعلى الرغم من توجه الفنان التركي مراد إلى التمثيل إلا أنه معروف بشكل أكبر كـ مغني تركي وعادةً تصل نسبة مشاهدة أغانيه عبر يوتيوب إلى ملايين المشاهدات من محبيه في تركيا وخارجها. 

وتعد أغنية "Janti" واحدة من أشهر أغاني حيث حصلت على أكثر من 120 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ طرحها أول مرة منذ سنوات. 

أما عن أخر أغاني فقد طرح قبل ما يقارب الـ 4 أشهر أغنية "حقًا جميلة" وحصد على أكثر من 14 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب". 

أما بالنسبة للفنانة التركية بورجو أوزبيرك فقد كان آخر أعمالها مسلسل "عشق منطق انتقام" Ask Mantik Intikam وقد شاركها البطولة الفنان الهان شان وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها. 

مراد بوز بورجو أوزبيرك

احدث المقالات