تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير فيليب والملكة إليزابيث
الأمير فيليب والملكة إليزابيث

مذيعة أسترالية ترتكب خطأ فادحاً متعلق بـ الأمير فيليب زوج الملكة اليزابيث الثانية فيديو

2021-03-13

ارتكبت مذيعة التليفزيون الأسترالية اليسون لانغدون خطاً فادحاً أثناء مناقشة رد فعل القصر الملكي على مقابلة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري.

نشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، مقطع فيديو يوثق اللحظة الحرجة التي تعرضت لها المذيعة أليسون لانغدون، 41 عاماً عندما أظهرت تعاطفها مع الملكة إليزابيث الثانية التي ذكرت أنها تعرضت مؤخراً للكثير من الأزمات ومنها نجلها الأمير أندرو و ايضاً تواجد زوجها الامير فيليب وبدلاً من أن تُكمل اليسون الجملة بأن زوج الملكة متواجد في المستشفى قالت إنه متواجد في السجن.

 

أثارت زلة لسانها ضحك زميلها في البرنامج كارل ستيفانوفيتشش واستوعبت أليسون الخطأ الفادح الذي ارتكبته وأحمر وجهها خجلاً  وقالت السجن لا وأصلحت العبارة قائلة إلى المستشفى وكررتها لتصحيح خطئها.

وأفادت الصحيفة أن اليسون ربما تكون لفظت كلمة السجن بشكل خاطئ لأنها كانت تتحدث عن الأمير أندرو وعن قضيته الاخيرة وتورطه في قضية الملياردير الراحل جيفري ابستين و اتهامات الاتجار بالقاصرات.

والجدير ذكره أن الأمير فيليب، 99 عاماً مازال متواجداً داخل المستشفى للتعافي من جراحة قلبية خضع لها مؤخراً وأبدى الكثيرون إستياءهم من توقيت عرض مقابلة دوقا ساسكس في الوقت الذي يعاني فيه زوج الملكة إليزابيث الثانية وجد الأمير هاري من وعكة صحية شديدة.

الامير فيليب الملكة اليزابيث أخبار ملكية اعمال ملكية

احدث المقالات