تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيللي كريم وآسر ياسين
نيللي كريم وآسر ياسين

مخرجة "بـ100 وش" تجبر صناع المسلسل على تأجيل الجزء الثاني لـ2022

2020-08-31

استقرت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل "بـ100 وش"، على تأجيل تحضيرات وتصوير الجزء الثاني من العمل، إلى رمضان 2022، بدلًا من عرضه في رمضان المقبل.

 وعلم "حلو" من مصدر مقرب من فريق عمل المسلسل، أن السبب الرئيسي في تأجيل عرض "بـ100 وش"، هو عدم رغبة المخرجة كاملة أبو ذكرى، في خوض تجربة درامية في شهر رمضان المقبل.

وأفاد المصدر، أن كاملة أبو ذكري تفضل أن يكون هناك فاصل زمني بين الجزء الأول والثاني، حفاظًا على نجاح الجزء الأول، ولكي يكون هناك متسع من الوقت لكتابة سيناريو مميز دون ضغوط. 

وأوضحت المصادر، أن الشركة المنتجة قررت الاستجابة لرغبة مخرجة المسلسل، وعدم الاستعانة بمخرج جديد، للحفاظ على فريق عمل الجزء الأول بالكامل دون أي تغيير في أحد أضلاعه.

مسلسل "بـ100 وش" بطولة آسر ياسين ونيللى كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش وشريف دسوقي ودنيا ماهر وزينب غريب وحنان يوسف وسلوى محمد علي ولؤي عمران وسارة التونسي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل، حول "سكر وعمر" اللذين يقومان بعمليات نصب باحترافية شديدة، بمساعدة أفراد العصابة الآخرين، في إطار كوميدي، وقد حقق المسلسل نجاحًا ساحقًا في رمضان الماضي وتصدر جميع استفتاءات الأفضل في الشهر الكريم. 

واستطاعت المخرجة كاملة أبو ذكرى، جمع توليفة من الفنانين خطفوا قلوب المشاهدين بمجرد متابعة الحلقات الأولى من المسلسل، فانهالت الإشادات من جانب النقاد والجمهور معًا، على الرغم من أن العمل لم يكن ضمن المسلسلات المتوقع منافستها في دراما رمضان، في ظل تواجد العديد من النجوم الآخرين المنافسين في الموسم ذاته.

يذكر أن الفنانة المصرية نيللي كريم، سبق وصرحت أنها تتمنى أن يغير الجمهور نظرته لها في مسألة الكآبة والنكد التي استنتجها البعض عنها بسبب الأعمال الفنية المليئة بالدراما الحزينة خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أن شخصية "سكر" أثبتت أنها ليست كئيبة. 

وأضافت نيللي كريم، في تصريح صحفي، أن شخصية "سكر" عاشت معها في الواقع، مردفة: "هذا ليس معناه أنني في الواقع كئيبة وشخصية (سكر) أضحكتني لكنها جعلتني أكثر ضحكًا وكوميديا مع من حولي".

وتابعت نيللي: "دمي بقى خفيف وبهزر وأضحك طول الوقت"، مبينًة أن تجربتها مع الفنان آسر ياسين خلقت قوة للمسلسل خاصة وأنه نجم كبير يستطيع أن يقوم ببطولة مسلسل منفردًا، وأضافت أنها ترفض أن يظن البعض أنها هي البطلة الوحيدة في المسلسل ولكنه عمل يعتمد على البطولة الجماعية.

كاملة أبو ذكرى آسر ياسين نيللي كريم ب100 وش مسلسلات مسلسلات رمضان

احدث المقالات