تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمود نصر

محمود نصر من مناع "مربى العز" إلى جواد فياض "كريستال"

2023-05-04

شوق الفنان السوري محمود نصر متابعيه عبر حسابه الخاص في إنستغرام إلى شخصيته في المسلسل الجديد "كريستال" المقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد الإلكترونية.

ونشر محمود نصر بوستر المسلسل القادم وظهر فيه متوسطًا الفنانة اللبنانية باميلا الكيك ومواطنتها ستيفاني عطالله اللتين تشاركاه في بطولة المسلسل المقتبس عن الدراما التركية "حرب الورود".

محمود نصر بشخصية مناع في مربى العز

تمكن الفنان السوري من تحقيق الكثير من النجاح ولفت الأنظار من خلال شخصية مناع التي قدمها في الموسم الرمضاني الماضي 2023 في مسلسل البيئة الشامي "مربى العز".

وحصد نصر إعجاب الجمهور ورواد السوشال ميديا خلال عرض العمل، حيث جسد دور مناع ابن الزعيم أبو علاء "أسامة الروماني" الذي يتم خطفه وهو طفلًا ليعيش حياة صعبة جدًا حتى يعود إلى عائلته بعد سنوات طويلة.

وضم العمل نخبة من النجوم أبرزهم عباس النوري، سوزان نجم الدين، نادين تحسين بيك، امل عرفة، روعة ياسين، الفنان الرحل محمد قنوع، حسن خليل وآخرون.

محمود نصار في شخصية جواد فياض

يترقب جمهور الفنان السوري عرض مسلسله الجديد "كريستال" المقتبس عن المسلسل التركي "حرب الورود" وهو التجربة الأولى لـ محمود نصر في الدراما المقتبسة عن تركية.

ويروي العمل قصة فتاة تعيش في ملحق قصر لمصممة أزياء تعتبرها قدوتها وترغب بأن تصبح مثلها يومًا، إلا أن حياة هذين السيدتين تختلف بشكل كبير بعد أن تقعا في حب شخص واحد لتبدأ المنافسة والمشاكل بينهما.
 

محمود نصر

احدث المقالات