تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمود المهدي
محمود المهدي

محمود المهدي يهاجم أشرف زكي بعد قرار إغلاق حساباته

2022-05-05

حنين شريم 

بعد أن أعلن المنتج والممثل المصري محمود المهدي عودته إلى زوجته الفنانة المصرية منة عرفة، وهجومه على الفنانة المصرية روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية الفنان المصري أشرف زكي، أصدر الأخير قرار بإغلاق جميع حسابات محمود الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وبالفعل استطاع أشرف زكي أن يغلق حساب محمود المهدي الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وموقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، إلا أنه لم يتمكن بعد من إغلاق حسابه عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام". 

وقام المنتج والممثل المصري بمهاجمة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ومن خلال خاصية "ستوري"، حيث نشر في البداية "قفلولي الفيسبوك والتيك توك وبحاولو يقفلو الانستغرام عشان قولت كلمت الحق واتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم اشرف". 

محمود المهدي يهاجم أشرف زكي

وأضاف محمود المهدي: "ام حسابي يتقفل كمان اقفلو حساب اللي بيهاجم الإسلام واللي بيقدمو فن سيء لأجيال والست اللي بتطلع تنشر الرزيله على فيسبوك." كما وصف عبر فيديو على "ستوري" نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بـ "زوج الست" وأن السبب الذي دفعه لإغلاق حساباته هو هجومه على زوجة الأخير. 

وبرر كذلك سبب عدم رغبته في البداية العودة إلى زوجته الفنانة منة عرفة وقال: "عرفتو ليه مكنتش عايز ارجع لمنة دلوقتي الناس فاكرة عشان ترند كل ده كان عشان احميها والله من اللي بيحصل في الوسط ومن كبيرهم في بلاوي يا جماعة غير اللي بتسمعوها في حجات مش هينفع اقولها دلوقتي واشرف عارفها والله بس هو بيستغل سلطته." 

محمود المهدي يهاجم روجينا 

وبالعودة إلى هجوم على الفنانة المصرية روجينا فقد نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعليق على ترويج الأخيرة لعملها الجديد بصورة لها أثناء تواجدها عند الكعبة الشريفة. 

وقال: "واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط.. وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي.. وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها.. ونسيتوا إن دخ بيت ربنا بجد أنتو عار على الشعب المصري للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهنية وتفتكر إن المصريين كده.. لأ بجد أنتم بتمثلوا إبليس.. البنت المصرية مش رقاصة.. ومش خاينة.. والشاب مش بلطجي.. ومش مدمن.. والمسلم مش إرهابي.. كفاية بجد.. أنتو شوهتوا صورة المصريين." 

يذكر أن محمود المهدي تصدر "ترند" خلال الفترة الماضية بسبب هجومه على فنانين مصر من ضمنهم الفنانة إلهام شاهين، وكذلك بسبب انفصاله عن زوجته والعودة إليها أكثر من مرة، وهذه الأمور عرضته للهجوم واتهامه برغبته الدائمة في تصدر "ترند" دون أي مجهود يذكر. 

محمود المهدي أشرف زكي روجينا

احدث المقالات