تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمود المهدي ومنة عرفة
محمود المهدي ومنة عرفة

محمود المهدي يعلن زواجه من منة عرفة: تم الزواج والدخلة

2022-05-22

حنين شريم 

أعلن الفنان المصري محمود المهدي زواجه من الفنانة المصرية منة عرفة بحفل زفاف صغير وبوجود العائلة فقط، ولم يتم نشر أي صور من الحفل للاحتفاظ بالخصوصية. 

وكتب محمود المهدي عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "الحمدلله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت ابلغكم عشان نفرحكم معانا 🙏". 

محمود المهدي و منة عرفة

وحصل هذا الزواج بعد فترة بسيطة من عودتهما لبعضهما حيث أنهما انفصلا بسبب خلافات حدثت بين محمود المهدي وعدد من الفنانين ومع أشرف زكي نقيبهم. وكان هذا الانفصال الثاني المعلن عنه إلا أن الأول كما قلوا لم يقع الطلاق بين كانت إجراءات الطلاق مستمرة قبل أن يعلنوا عودتهم. 

خلافات محمود المهدي مع أشرف زكي

بدأت خلافات محمود المهدي مع نقيب الفنانين أشرف زكي وعدد من أبرز نجوم مصر، بعد أن أثارت منة عرفة الجدل بعدم قبول قيام أحد الفنانين بمسك يدها وحملها بغرض تمثيل أحد المشاهد وذلك بعد أن قام زوجها بفرض هذه التعليمات عليها. 

لتقوم الفنانة المصرية إلهام شاهين بمهاجمة منة عرفة، وجاء الرد من زوج الأخيرة بشكل غير حضاري وبنعت إلهام شاهين بصفات سيئة، مما سبب هذا الأمر أزمة مع نقابة الفنانين، ولم يتوقف الأمر هنا حيث أن محمود المهدي قام بانتقاد الفنانة روجينا بعد أن قامت بإعلان عن عملها الجديد أثناء تواجدها عند الكعبة. 

كما عادةً ما يخرج محمود المهدي ويهدد بفضح أشرف زكي ويصفه بـ "زوج الست" ويتهمه بأنها يحاربه بسبب هجومه على زوجته روجينا. كما أن له العديد من الخلافات مع أشخاص من الوسط الفني.  

وهذه الخلافات جميعها دفعت نقيب الفنانين أشرف زكي إلى إغلاق حسابات زوج منة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إغلاق حساباته إلا أنه قام بفتح واحد جديد على "فيسبوك" ونشر فيه: "تم قفل حساب الإنستقرام والصفحة الرسمية للفيس  بسبب أستغلال اشرف زكي سلطتة لم  هاجمت زوجتة لم راحت مكة عملت إعلان لمسلسلها  انشاء الله في محاولات من ناس ربنا يجازيهم خير لمحاولة إرجاع الحساب لو لاقدر الله مرجعش هعمل واحد جديد وهما اللي جابو لنفسهم".   

محمود المهدي منة عرفة زوج منة عرفة

احدث المقالات