تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمود المهدي ومنة عرفة
محمود المهدي ومنة عرفة

محمود المهدي طليق منة عرفة يهاجم أشرف زكي

2022-04-07

حنين شريم 

عرضت أمس حلقة برنامج "ورا الشمس" من تقديم "أميرة بدر" عبر قناة "الشمس"، وكان ضيف الحلقة الفنان المثير للجدل محمود المهدي طليق الفنانة المصرية منة عرفة، وتحدث فيه عن الكثير من الأمور أبرزها تأثيره على طليقته. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من اللقاء حيث وجهت المقدمة "أميرة بدر" سؤال لـ محمود المهدي حول إلحاق الضرر المسيرة المهنية للفنانة منة عرفة"، ولن ينكر أن تصريحاته كانت تضر بمهنة زوجته السابقة. 

وأكد كذلك أنه في الحال استمرت علاقتهما معًا كان سيلحق المزيد من الضرر بمسيرة منة عرفة الفنية وفي عملها. وبين أنه تم مهاجمته بسبب رغبته بـ "سينما نظيفة" وأنه ضد مشاهد الإغراء واللمس والقبل. 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع المتداول وهاجم بعضهم محمود المهدي، ووصفوه بـ "الراكض وراء الشهرة"، فعلق أحدهم: "انت اذا هيج ملتزم وعندك مبادئ وقيم ليش اخذت فنانه وهي شغلها كله يتطلب هاي الامور 😒اخذ فتاة عاديه مو مشهوره ومحجبه بس انت ادور شهره". 

وبعد طرح حلقة البرنامج بساعات تم حذف الحلقة من موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك لأنه كما إدعى محمود المهدي كشف "فضائح" نقيب الفنانين "أشرف زكي". ولم يتمكن موقع "حلوة" من معرفة تفاصيل الحلقة بسبب حذفها كما قلنا سابقًا. 

ومن جهته هاجم محمود المهدي نقيب الفنانين أشرف زكي بعد حذف الحلقة عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام"، وجاء فيها: "تقريبا الحلقة هتتشال الفيديوهات بتاعت الحلقة اتمسحت أشرف مش عايز فضايحو تطلع." 

تعليق محمود المهدي

وأضاف: "اشرف زكي ولع بعد الحلقة ناس اتواصك معايا مش هيخلي الحلقة تنزل على النت. بردة هطلع لايف مش هسيبك ياجوز الفنانة." 

وتابع محمود مهدي: "تواصلت مع الاعداد بتاع قناة الشمس وسالتهم ليه الحلقة اتحذفت اشرف بنفسه اللي كلمهم.. وعايز يمنعني اطلع في اي لقاء.. عشان فضايحو وده يدل اني حارقو، في النقابة دي يبينلكم قد أي خايف." 

وختم كلامه بـ: "هعملكم حلقة مخصوص عن فضايح اشرف واللي بيعملو وبيستغل ازاي منصبه". ومن جهته لم يعلق نقيب الفنانين أشرف زكي على أي من هذه التصريحات.  

محمود المهدي أشرف زكي طليق منة عرفة

احدث المقالات